هيرميس
 تقييم خطة عمل أول أيام حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بالإسماعيلية .صور

عقد الدكتور على حطب وكيل وزارة الصحة بمحافظة الإسماعيلية اجتماعا موسعا بحضور الدكتورة نسرين يوسف مدير الطب الوقائي ومشرفي الوزارة لمتابعةوتقييم فعاليات اليوم الاول من انطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الاطفال .



كما حضر الاجتماع مديري الادارات الصحية ومسئولي الطب الوقائي بالادارات الصحية و المراقبين الصحيين على مسستوى المحافظة لمتابعة سير العمل بالحملة خلال اليوم الاول وتقييم اداء الفرق الطبية المشاركة في الحملة سواء الثابتة او المتحركة مع التأكيد على الاستمرارية في خطة العمل .

وكان اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية قد اطلق فعاليات الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال المصريين وغير المصريين من عمر يوم حتى 5 سنوات  من مركز طبي الأسرة بحي السلام اليوم الأحد خلال تفقده للمركز بعد تطويره لإنضمامه لمنظومة التأمين الصحي الشامل .

واكد دكتور حطب وكيل وزارة الصحة ان الحملة تنطلق على مستوى جميع الادارات الصحية بالمحافظة عن طريق فرق ثابتة ومتحركة في المراكز الطبية والوحدات الصحية ومكاتب الصحة بفرق ثابتة واخرى متحركة تجوب المنازلفي القري والمدن والنجوع والتوابع بداية من اليوم الاحد لمدة اربعة ايام من الساعة الثامنة صباحا حتى الخامسة مساء .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق