بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

 تعزز محفظة التنقل الإلكتروني من خلال ABB
قامت شركة ABB العالمية مؤخرا بالاستحواذ علي حصة الأغلبية البالغة 67 بالمائة في شركة "شنغهاي شارجدوت لتكنولوجيا الطاقة الحديثة"، وهي شركة صينية رائدة في توفير حلول التنقل الإلكتروني. ومن المتوقع الانتهاء من الصفقة في الأشهر المقبلة، ويمكن لشركة ABB زيادة حصتها في السنوات الثلاث المقبلة.


الاستحواذ على "شارجدوت" الصينية

 

منذ إنشائها في عام 2009 ، قدمت شركة شارجدوت ومقرها شانغهاي مساهمات كبيرة في زيادة نسب الاقبال على السيارات الكهربائية في الصين. تزود الشركة محطات شحن التيار المتردد والمباشر، بالإضافة إلى منصة البرمجيات الضرورية لمجموعة من العملاء الذين يشملون شركات تصنيع المركبات الكهربائية، ومشغلي شبكات نقاط الشحن ومطوري العقارات.

 

تعد شركة شارجدوت المكمل الطبيعي لشركة ABB ، التي تقدم بالفعل حلولاً بدءا من توزيع الشبكات إلى نقاط شحن السيارات والشاحنات الكهربائية، فضلاً عن توفير حلول الكهرباء للسفن والسكك الحديدية والترام والحافلات والتلفريك، باعتبارها شركة عالمية رائدة في البنية التحتية للنقل المستدام. ستؤدي عملية الاستحواذ إلى تعزيز علاقة شركة ABB مع الشركات الصينية الرائدة في تصنيع السيارات الكهربائية وتوسيع محفظة التنقل الإلكتروني الخاصة بالشركة مع الأجهزة والبرامج المطورة خصيصًا للمتطلبات المحلية.

 

كما أن لدى ABB خبرة لا تضاهى في تقديم حلول الكهرباء الآمنة والذكية والمستدامة. فشراكتها مع ABB FIA Formula E Championship تخدم كمنصة عالمية لاختبار وتطوير تقنيات الكهربة والرقمنة المتعلقة بالتنقل الإلكتروني، مما يدفع حدود التنقل الإلكتروني لمستقبل خالٍ من الضوضاء والانبعاثات.

 

أما في مصر ، وفي محاولة لتحسين البنية التحتية للمركبات الكهربائية، فقد قامت ABB والمكتب الاستشاري العربي وشركة ريفولتا ايجيبت مؤخرًا من إبرام صفقة لتزويد عدد من أجهزة الشحن السريع علي التيار المباشر  للاستخدام في جميع أنحاء البلاد. وفي هذا الصدد تعتبر ABB أول شركة تقدم شواحن المركبات الكهربائية السريعة في مصر وتأمل الشركة أن تكون هذه هي الخطوة الأولى نحو استخدام أوسع للسيارات الكهربائية وخفض الانبعاثات ثاني اكسيد الكربون للمساعدة في تحسين حياة المجتمع في المستقبل القريب







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق