أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

 امتحانات الإعدادية بالإسماعيلية بعيدة عن الغموض والسياسة
أكد الدكتور خالد خلف قبيصي مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية أن المديرية أتمت استعداداتها لاستقبال 22954 طالب وطالبه يوم الخميس يؤدون امتحانات الفصل الدراسي الاول بالصف الثالث  الاعدادي من اتمام مرحلة التعليم الأساسي للعام الدراسي 2109 / 2020 امام  134 لجنة علي مستوى الادارات الثمانية. 

إقرأ أيضاً

الخطيب يوجه رسالة ساخنة الى صالح جمعة
عايدة رياض تتحدث عن أزمة قضية الآداب بعد ٣٧عاما
المقاول الهارب محمد علي يعلن غلق صفحته الشخصية واعتزال العمل السياسي
اول ظهور لابنة زوجة احمد الفيشاوى .. فيديو
اول تعليق من ياسمين عبد العزيز بعد شائعة ارتباطها بالفنان احمد العوضي


وقال  انه تم تجهيز لجان الامتحانات و توفير جميع الإمكانيات موضحا أن جميع الامتحانات  بعيدة  تماما عن الغموض والنواحي الخلافية والسياسية والحزبية أو الدينية. ووجه بضرورة الدقة في تقدير الدرجات والمراجعة أكثر من مرة عن طريق لجان التصحيح والتشديد على لجان النظام والمراقبة بالمراجعة الدقيقة قبل عملية رصد الدرجات وقبل استخراج النتيجة وإعلانها حرصا على مصلحة الطلاب.

كما وجه بضرورة وجود طبيب أوزائرة صحية لمتابعة حالة الطلاب الصحية مضيفا أنه تم تشكيل لجان بكل إدارة للمرور على لجان الامتحان للتأكد من جاهزيتها لاستقبال الطلاب لأداء الامتحانات في سهولة ويسر.

وأشار مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، إلى أنه عقد اجتماعا  مع أعضاء ادارة المتابعة وتنسيق المتابعة بالمديرية وأكد أهمية الاستعداد لمتابعة الامتحانات بالإدارات الثمانية والتعامل مع أي موقف داخل لجان الامتحان على مستوى الإدارات الثمانية بالتنسيق مع مدراء عموم الإدارات التعليمية.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق