المجلس التنفيذى للتأمين الصحى بالشرقية يتخذ 12 قرارا .. تعرف عليها 

ترأس الدكتور جمال سلامة مدير عام فرع التأمين الصحى بالشرقية اجتماع المجلس التنفيذى لفرع الشرقية عن شهر اكتوبر 2020 والذى حضره كل من مديرى الادارات الداخلية بالفرع ومديرى المناطق الطبية ومديرى المستشفيات ومديرى الادارات الطلابية 



قام المجتمعون  بمناقشة واصدار بعض التكليفات كما يلى الموجة الثانية لفيروس كورونا الالتزام بالاجراءات الاحترازية والوقائية من حيث التطهير والنظافة وارتداء الكمامات لجميع العاملين والمترددين على الوحدات. وبخصوص مبادرة الامراض المزمنة  زيادة فحص المستهدف فحصه وتوفير العلاج اللازم لهم وبخصوص مبادرة الكشف المبكر  عن امراض الانيميا والسمنة والتقزم لطلاب المرحلة الابتدائية يتم توفير جميع المستلزمات اللازمة واتخاذ الاجراءات الاحترازية واتباع التعليمات الواردة مع الحالات الايجابية وبخصوص مبادرة فيروس سى يتم تشكيل الفرق ووضع خطة العمل وتوفير المستلزمات اللازمة. 

كما يتم تنفيذ اللافتات للعيادات طبقا للتعليمات الواردة فى هذا الشان على عيادات الفرع المختلفة على ان يتم البدء فى المرحلة الاولى بالعيادات النموذجية. 

كما يتم عمل الكارنيهات الحديثة للعام الدراسى الحالى باللون البمبى بجميع الادارات الطلابية التابعة للفرع لتسهيل تادية الخدمة للطلاب ومن يخالف ذلك سيحاسب. 

كما يتم تكليف مديرى المناطق والادارات الطلابية ومسئول الطلاب ومسئول التمريض بالفرع بالمرور على الوحدات التابعة لهم والعيادات المدرسية وتسجيل كافة الملاحظات السلبية وماتم بشانها. 

كما تقرر عدم تحويل المرضى الى الجهات الخاصة المتعاقدة مع الهيئة الا فى الحالات الطارئة فقط او عند عدم توافر الخدمة بوحدات التامين الصحى وذلك بعد التنسيق مع ادارة الشئون الطبية بالفرع. 

كما يتم التاكيد على جميع العاملين بالفرع ووحداته على المشاركة فى انتخابات مجلس النواب القادمة وتقسيم القوى العاملة المقرر لها التصويت للادلاء باصواتهم على يومى السبت والاحد الموافقين 7 و 8 نوفمبر 2020 

كما تم الاتفاق على سرعة الانتهاء من قوائم الانتظار بمستشفى المبرة وتكليف قسم المشروعات بالفرع بحصر اعمال الصيانة اللازمة للوحدات والانتهاء منها ومتابعة اعمال شركات الامن والنظافة والتطهير بجميع الوحدات.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق