هيرميس
 الغرفة التجارية  بالبحيرة تحتفل بعيد الشرطة وتنشر جهودها فى أحداث 25 يناير

شاركت الغرفة التجارية بالبحيرة إحتفالات رجال الشرطة بعيدهم  وقام المحاسب فتحى مرسى نائب رئيس الإتحاد العام للغرف التجارية ورئيس الغرفة التجارية بالبحيرة بتقديم التهنئة للواء محمد والى مدير أمن البحيرة برفقة عدد من أعضاء مجلس الإدارة وقيادات الغرفة  ، ونشرت الغرفة أبرز جهودها خلال أحداث 25 يناير ، حيث قام مجلس الإدرة آنذاك  بعقد العديد من الإجتماعات الطارئة خلال فترة ثورة 25 يناير مع أعضاء الشعب التجارية وتجار المواد الغذائية للوقوف على حالة السوق ومحاولة تفادي تقلبات الأسعار وتوفير السلع الأساسية والإستراتيجية اللازمة للمواطنين.



و قامت الغرفة بالتنسيق مع مديرية التموين بفتح خط ساخن لتلقي شكاوى المواطنين بخصوص توفير السلع الغذائية الأساسية. وبالفعل نجحت الغرفة في التصدي للعديد من المشكلات المتعلقة بتوفير الخبز وإسطوانات البوتاجاز والسلع الغذائية والتموينية وتوفير السولار للمخابز ، فضلا عن قيام الغرفة بتنظيم مسيرة سلمية لتأييد عودة الشرطة تحمل عنوان (دعوة حب وتعاون بين الشعب والشرطة) تضم السادة أعضاء مجلس الادارة ورؤساء واعضاء الشعب التجارية والجهاز الاداري بالغرفة.  

وطافت المسيرة العديد من مدن ومراكز المحافظة رافعة شعارات  (مصر فوق الجميع ،نعم للعمل ، نعم للمشاركة مع الأمن ، لا للبلطجة) ،  كما حملت هذه اللافتات أسماء الشعب التجارية العاملة بدائرة المحافظة وكان يتقدم المسيرة عربة كبيرة مغطاة بأعلام مصر تحمل أجهزة صوت عملاقة تنشد بالأغاني الوطنية وباقات الزهور التى تم إهداؤها لأقسام الشرطة.

وقد وجهت هذه المسيرة  رسالة قوية لجموع المواطنين مفادها وجوب عودة الثقة بين الشرطة والشعب لإعادة الاستقرار والأمن للقطاع التجاري والذي يعتبر أكثر القطاعات تضررا من الانفلات الأمني كما كان لهذه المسيرة ردود فعل مبشرة من المواطنين ظهرت في تفاعلهم مع المسيرة وتصفيقهم الدائم خلال خط سيرها .

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق