• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

 "الشربينى" يقود حملات لإزالة المخالفات والتعديات بمدينة ٦ أكتوبر.. صور

قَاد  المهندس شريف الشربينى رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر حملة إزالة فورية لمخالفة بناء وإزالة المخالفات والإشغالات وإغلاق محلات بالحى العاشر والحى الحادى عشر والوحدات المحولة النشاط من سكنى الى تجارى.




وأوضح رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر أن اللجنة المشكلة لإزالة مخالفات البناء بالمدينة بمشاركة قوة قسم شرطة التعمير،والمهندس محمد عصام نائب رئيس الجهاز والمهندس يسرى طاهر المشرف على إدارة الأحياء والمهندس فريد شوقى مدير إدارة الأحياء  تمكنت خلال الحملة من إزالة الأعمال المخالفة والتحفظ على مواد وأدوات البناء علاوةً على تحميل المخالف تكاليف إزالة الأعمال وإيقاف التعامل على قطعة الأرض .

وأوضح المهندس الشربينى: أسفرت الحملة عن إزالة جميع التعديات على المسطحات الخضراء وتمشيط الطرق الرئيسية ورفع الإشغالات بمختلف أنواعها عن الأرصفة، وكذا إزالة التعديات المقامة من أصحاب المحال علي الأرصفة  موضحا انه تم التعامل الفوري وإزالة أبواب من الصاج وهدم حوائط من الطوب والسلالم.

كما تم تنفيذ إزالة فورية لدور سطح مخالف قبل عمل الصبة الخراسانية بالقطعة رقم( ١٠٥ ) المجاورة الأولى الحى الخامس عقد ثانى

الأمر الذى لاقى رد فعل فورى قبل اتمام المخالفة والقضاء عليها فى المهد وتم ازالة كافة الأخشاب التى تم تنفيذها وعلى نفقة المالك وتم اتخاذ الإجراءات القانونية فى إطار التصدي لأعمال البناء المخالف بكل حسم وقوه .

وأشار أن اللجنة المشكلة لإزالة مخالفات البناء بالمدينة قامت  بإغلاق محلات بالحى العاشر والحى الحادى عشر والوحدات المحولة النشاط من سكنى الى تجارى وتم رفع جميع الإشغالات .

وأكد "الشربينى " على نوابه ومعاونيه ورؤساء الأحياء بمتابعة تنفيذ قرارت رئاسة الوزراء في رصد مخالفات المباني والإشغالات والتعامل دون تهاون معها والإزالة الفورية لها .

وشدد رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر ، على استمرار الحملات للقضاء علي المظاهر العشوائية بالمدينة ومنع مخالفات البناء، وأن جهاز المدينة لن يتهاون في التصدي لأي مخالفات، وسيتم إزالتها على الفور لردع المخالفين وتحويلهم إلى النيابة العسكرية.

وطالب "الشربيني"، قاطني مدينة 6 أكتوبر بضرورة الالتزام بالقوانين واللوائح الخاصة بالبناء وشدد على أنه سيتم تنفيذ إزالات فورية لمخالفات البناء التي تنفذ بعد صدور القانون رقم ١٧ لسنة ٢٠١٩ ولائحته التنفيذية بشأن التصالح في بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعها

وأوضح رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر أن أخر موعد لتقديم طلبات التصالح ٣٠/ ٩ / ٢٠٢٠ وذلك تنفيذاً لتكليفات الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق