أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

 الدراويش في نصف نهائي كأس العرب أفراح بالإسماعيلية ومباراة ممتعة
وصل النادي الإسماعيلي للدور نصف النهائي من بطولة الاندية العربية الابطال كاس الملك محمد السادس بعد فوزه على نادي الاتحاد السكندري بمجموع المبارتين ا/صفر بقدم اللاعب محمد الشامي في الاسكندرية  ليلاقي الفائز من  الرجاء البيضاوي و المولودية  في دور نصف النهائي للبطولة ليكون ثاني الأندية المتأهلة بعد فريق الشباب السعودي  .

إقرأ أيضاً

الصحة: لا إصابات بفيروس كورونا في المدارس.. والشائعة مدبرة
صدمة لجماهير الأهلى قبل مواجهة الزمالك فى السوبر
التعليم: زيادة عدد أيام الإجازات خلال فترة الامتحانات لإتاحة فرصة أكبر للاستذكار
بنك اسئلة في العلوم للشهادة الاعدادية يغنيك عن المدرس الخصوصي
7 أخطاء لا تتوقعها تؤثر على قراءة ضغط الدم


وحافظ الإسماعيلي على شباكه نظيفة في مباراة الاياب ليصعد الى نصف نهائي البطولة ويقصي الاتحاد السكندري الذي قدم مباراة قوية ومثيرة محاولا احراز هدف والصعود لدور نصف نهائي البطولة .

استمرت المباراة لمدة 96 جقيقة وشهدت احداثا ساخنة خصوصا في الدقائق الأخيرة  اضطر الحكم الدولي المغربي  على أثرها اشهار البطاقات الصفراء للاعبين . وفي الدقيقة 28 أهدر خالد قمر أخطر فرص المباراة للاتحاد السكندري برأسية متقنة ارتطمت بالعارضة العلوية لحارس الإسماعيلي.

كما حضر أحداث المباراة حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني وجهازه المعاون طارق مصطفى و احمد ايوب وايمن طاهر وانيس الشعلالي للوقوف على مستوى اللاعبين فنيا وبدنيا استعدادا للمعسكر القادم في شهر مارس .

وسادت افراح في محافظة الإسماعيلية بين جماهير الدراويش التي تنفست الصعداء بعد مباراة مثيرة وقوية اداى خلالها الاتحاد السكندري اداء قويا وكاد احراز هدف  والفوز بالمباراة .معربين عن سعادتهم وفرحتهم الغامرة بالفوز باللقاء والتاهل لنصف نهائي البطولة العربية على حساب الاتحاد السكندري . 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق