أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

 التدفئة وراء مصرع مدير مدرسة وزوجتيه وإصابة نجله في قنا
صرح أحمد جمال نائب مدير نيابة نقادة، بمحافظة قنا، بدفن جثامين مدير مدرسة بالمعاش وزوجتيه بعد مصرعهم متأثرين بحالة اختناق ناتجة عن استخدام " موقد بلدى " للتدفئة داخل منزلهم بقرية العربات بناحية البحرى قمولا.

إقرأ أيضاً

فايلر يوجه لوما شديدا الى اجايى لهذا السبب
يوسف فوزى يوجه رسالة لجمهوره بعد اعتزاله
المالية تعلن مواعيد صرف مرتبات شهر يناير 2020
احمد العوضي يعلق على ارتباطه بياسمين عبد العزيز بصورة لفتاة احلامه
اول تعليق من ياسمين عبد العزيز بعد شائعة ارتباطها بالفنان احمد العوضي


وكان اللواء شريف عبدالحميد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، تلقى إخطاراً بمصرع 3 أشخاص وإصابة آخر من أسرة واحدة بقرية العربات بناحية البحرى قمولا بمركز نقادة.

 فانتقل على الفور مدير الأمن وقيادات المديرية وبالفحص تبين العثور على جثة المدعو محمود عبدالباسط محمد يونس 80 عاماً مدير مدرسة – بالمعاش - مقيم بقرية العربات بناحية البحرى قمولا بدائرة المركز وزوجتيه عواطف عبدالرحيم محمد عبدالرحيم 60 عاماً ونادية محمود إبراهيم 55 عاماً وإصابة نجله من الزوجة الثانية محمد محمود عبدالباسط طالب بالصف الثالث الثانوى.

وبسؤال "ز.م" نجلة شقيق الأول، أقرت أنها عقب دخولها لمنزل عمها فوجئت به وزوجتيه جثث هامدة، بينما كان ابن عمها في حالة إعياء شديدة، فاستغاثت بالجيران الذين تجمعوا في محاولة لإنقاذهم.

 وكشف تقرير مفتش الصحة أن سبب الوفاة ناتج عن استنشاق الغازات السامة الناتج عن عملية التدفئة والتى تتغلغل إلى الرئتين دون أن يشعر أحد برائحتها ما أدى إلى مصرع مدير المدرسة وزوجتيه وإصابة نجله بحالة اختناق وهبوط في الدورة الدموية وجرى نقله لمستشفى قنا العام في حالة حرجة.

وصرح أحمد جمال نائب مدير نيابة نقادة بدفن جثث المتوفيين لعدم وجود شبهة جنائية في الواقعة.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق