هيرميس
الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات
 البلدية هزم المالية

نجح بلدية المحلة فى تحقيق الفوز الثانى لة على التوالى تحت قيادة حسن موسى بعد تغلبة على مالية كفرالزيات بملعبة ووسط جماهيرة بهدف دون رد احرزة عمار شرف الدين من ضربة جزاء فى الوقت القاتل من المباراة فى الدقيقة 90.



كان احمد سالم مدافع المالية اهدر ركلة جزاء للمالية فى الشوط الاول من المباراة كان احتسبها محمد عبدالحافظ حكم المباراة  وانقذها على محفوظ حارس البلدية ببراعة لينتهى اللقاء بفوز بلدية المحلة 1-0 بهذة النتيجة يرتفع رصيد البلديةالى  44نقطة وفى المركز الخامس ويتجمد رصيد المالية عند 27نقطة وفى المركز العاشر

بالنسبة لصراع الصدارة فقد تمكن حرس الحدود  تحت قيادة محمد حليم، من تحقيق الفوز على المنصورة بهدف نظيف فى المباراة التى أقيمت على ستاد حرس الحدود بالمكس.

سجل هدف الفوز لحرس الحدود غريب ياسر فى الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع من عمر المباراة..ليرتفع رصيد حرس الحدود للنقطة ٥٨ ويغرد منفردا على القمة ويتجمد رصيد المنصورة عند ٣٥ نقطة.

جاءت المباراة قوية وكانت فى طريقها للتعادل بدون أهداف ولكن غريب ياسر كان له راي اخر وكلل مجهودات فريقه الذى يبحث عن العودة للدورى الممتاز ليسدد صاروخ فى الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع ويمنح فريقة اغلى ثلاث نقاط له منذ بداية الموسم خاصة بعد تعثر فاركو وتعادلة مع سماد ابو قير.

وبتعادل فاركو مع سماد ابوقير بدون اهداف يكون حرس الحدود تمكن من توسيع الفارق بينه وبين فاركو الوصيف واقرب منافس له الى ثلاث نقاط حيث اصبح رصيد فاركو 55 نقطة ، وفي المقابل فان سماد ابوقير اصبح رصيده 46 نقطة في المركز الرابع.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق