المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

 الإسماعيلية بدون خروقات ثاني أيام حظر التجوال.صور
سادت حالة من الهدوء التام ميادين وشوارع محافظة الإسماعيلية المعروفة بالزحام في الاوقات العادية التزاما بقرار حظر التجوال بدءا من الساعة السابعة مساء حتى السادسة من صباح اليوم التالي في اطار الاجراءات الاحترازية ضد تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

وخلت شوارع وميادين المدينة خصوصا ميدان الممر وشارع السكة الحديد و شارع رضا ومنطقة السلطان حسين من المارة ولم تشهد المحافظة حتى الأن أي خروقات لقرار حظر التجوال في اطار مواجهة فيروس كورونا واجراءات الدولة لمواجهة انتشار الفيروس . ولم تتواجد في شوارع المحافظة سوى سيارات الشرطة والمرور وقيادات المباحث  لمتابعة حالة الحظر واجراء اللازم تجاه تطبيق القرار .

كما اغلقت جميع المحال و الكافيهات و المقاهي والمولات والمراكز التجارية ابوابها بدءا من الساعة الخامسة تزامنا مع جولات القيادات الامنية بالمحافظة لمتابعة تطبيق وتنفيذ الاجراءات بشكل تام .كما لم تتلقى غرفة عمليات المحافظة اي شكاوى مما يؤكد مدى وعي وثقافة شعب الإسماعيلية للخروج من الازمة .

من جانب أخر وعلى مستوى مراكز ومدن المحافظة اجرت رئاسة مركز ومدينة القنطرة شرق بقيادة  اللواء عمر ادريس  حملة مكبرة بالتنسيق مع مركز الشرطة لمتابعة غلق المحلات والتزام المواطنين بالحظر وسيارات النقل الجماعي والملاكي كما تم التاكد من غلق المقاهي والنوادي و المولات .








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق