بث مباشر
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

 اتحاد شباب مصر الجديدة يحث الأهالى على المشاركة فى الاستفتاء
أعلن شريف الجمال رئيس اتحاد شباب مصر الجديدة عن نزول الاتحاد إلى شوارع حى مصر الجديدة لتوعية الأهالى بضرورة المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية بدءا من اليوم وحتى الاثنين المقبل.


 

أعلن شريف الجمال رئيس اتحاد شباب مصر الجديدة عن نزول الاتحاد إلى شوارع حى مصر الجديدة  لتوعية الأهالى بضرورة المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية بدءا من اليوم وحتى الاثنين المقبل.

 

وأشار الجمال إلى أن هناك قنوات مسمومة تبث أشياء مغلوطة يتم تصديقها عن التعديلات، وكان دور الاتحاد خلال الفترة الماضية، منذ أن أقر البرلمان التعديلات الدستورية، هو عقد جلسات مع المواطنين لتعريفهم بأهمية المواد المعدلة، وفوائدها واقتنع الكثير بها ولا سيما أن المصريين بطبيعتهم يميلون إلى الاستقرار والحفاظ على لقمة العيش وتعليم أبنائهم خاصة وأن مصر قد خرجت من ثورتين  واضطرابات كثيرة فلزم أن نخطط للاستقرار، والحفاظ على ما اكتسبناه فى خطوات الاصلاح الاقتصادى التى ستعود بالنفع على المواطنين.
وأضاف: من خبرتى العملية وجدت أن شبكات الكهرباء الآن كلها جديدة بعلامة سيمنز التجارية، بعمر افتراضى أطول الأمر الذى لم يكن موجودا قبل ذلك.

وتابع: إذا عقدنا مقارنة بين حالنا فى وقت سابق مع انقطاع التيار الكهربائى، وحالنا فى الوقت الحالى سنجد اختلافا كبيرا، هناك مشروعات كثيرة تتم على أرض الواقع بنجاح ولكن علينا بالصبر لنجنى ثمار ما تم إنجازه.

وأردف: نقوم من خلال عمل جماعى يضم نخبة من الشباب المحترمين الذين لا ينتمون إلى أى حزب سياسي بتوعية المواطنين فى حى مصر الجديدة بأهمية النزول للمشاركة فى الاستفتاء، ووقود مصر دائما هم الشباب، وأهالى مصر الجديدة بالأخص لهم طبيعة خاصة من خلال جذورهم الممتدة فى هذا الحى لما يقرب من مئة عام فضلا عن أن عوائل مصر الجديدة تتسم بالاواصر القوية والعلاقات المترابطة ونتمنى أن يعمل كل حى على توعية أهاليه بضرورة النزول والمشاركة فى هذا المحفل الديموقراطى.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

لجنة إيراد النهر :  زيادة وارد المياة لم يحدث منذ 50 عاما 

 لمتابعة موقف فيضان النيل العام المائي الحالي وتأثيره على إجمالي الموارد المائية في مصر وما يتطلبه ذلك من تنفيذ آليات إدارة وتوزيع المياه بحيث تفي بأغراض الاستخدامات المختلفة، وكذلك الإجراءات المطلوبة لتأهيل ورفع كفاءة وإحلال وتجديد أفمام ومصبات الترع، وتحديث خرائط تلك الزمامات بطريقة آلية... المزيد

ترقية 4476 موظفا بالنيابو الادارية في مختلف المستويات الوظيفية

  ومن الجدير بالذكر فإن هذه الحركة تعد أكبر حركة ترقيات تشهدها النيابة الإدارية عبر عصورها. المزيد

وزارة الشباب تنظم جولة سياحية للمشاركون فى المؤتمر الدولي للسكان بالأهرامات

 التي تقام على هامش فعاليات نموذج محاكات المؤتمر الدولي للسكان والتنمية  ، والذي يقام تحت رعاية فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، والذى تنفذه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان والتنمية وذلك بمناسبة مرور 25 عاماً على انعقاد المؤتمر الدولي للسكان... المزيد

بالصور.. أبناء الصحفيين فى زيارة لملتقى الأديان

وقام أبناء الصحفيين اليوم فى جولتهم بزيارة مسجد عمرو بن العاص، والكنيسة المعلقة، والمتحف القبطي، وعقب انتهاء الجولة شارك الأطفال فى ورشة للرسم على ماشاهدوه خلال الرحلة تحت إشراف الفنان التشكيلي مصطفى اسماعيل ،  من الادارة العامة لثقافة الطفل.   واشار الزناتى، إلى أن الفترة... المزيد

«المعلمين»: إحالة واقعة سحل مديرة مدرسة بالمقطم إلى محكمة الجنح

وأوضح  "الزناتي"، أن النقابة تتابع عن كثب تطور الأمور بشأن واقعة الاعتداء على مديرة مدرسة صفية زغلول التابعة لإدارة المقطم التعليمية.   وتعود تفاصيل الواقعة إلى قيام ولية أمر تلميذة بالصف الخامس الابتدائي بالاعتداء على هيئة التدريس، وضرب مديرة المدرسة في مكتبها... المزيد

اترك تعليق