هاي سليب
المجموعة المالية هيرميس
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

 أماديوس مصر تنظم احتفالها السنوي بحضور 1000 مشارك وتعلن عن أحدث تطويرات تكنولوجية شهدتها منصتها الإلكترونية

"أماديوس" : نظام DNC ساهم في تطوير خدمات السفر و الطيران

 

نظمت شركة أماديوس المتخصصة في أنظمة الحجز الخاص برحلات الطيران مساء الأحد حفلها السنوي لتكريم كبار عملائها المميزين بحضور ما يقرب من  1000 شخصية من قيادات قطاع الطياران؛ ويعد هذا الاحتفال هو الأضخم و الأبرز في القطاع.

 

تكريم أفضل 10 شركات طيران و خطوط جوية و15 تذكرة مجانية ل15 مشارك من سعداء الحظ

و تضمن  الاحتفال جوائز لأفضل 10 شركات طيران وأعلى 10 خطوط جوية من حيث كفاءة الخدمات، كما تم خلال الاحتفالية تنظيم  مسابقة للمشاركين يحصل خلالها الفائزين البالغ عددهم 15 مشارك على 15 تذكرة سفر مجانية توفرها  الكثير من شركات الطيران المشاركة بالاحتفالية .


وعلى هامش الحفل، قام  خالد جاد المدير العام لشركة أماديوس مصر بتكريم عدد من شركات الطيران من عملاء الشركة و على رأسهم شركة مصر للطيران، و طيران الإمارات، والخطوط الجوية السعودية، و الخطوط التركية، و شركة لوفتهانزا الألمانية، و خطوط طيران الاتحاد،و النيل للطيران.
و شهد الحفل أيضًا تكريم عدد من الوكلاء السياحيين من عملاء الشركة و هم أبو سمرة ترافيل، و ترافكو هوليدايز، و اكسيل ترافيل،و بلو سكاي ترافيل، و كارلسون واغونليت ، بالإضافة إلى شركة إنتراتور، و مترو ترافيل.
كما شمل الحفل فقرة فنية قامت بإحيائها الفنانة الموهوبة نسمة محجوب.
و كشف السيد أنطوان مدور نائب رئيس شركة أماديوس في الشرق الأوسط و شمال أفريقيا، و الأستاذ خالد جاد نائب رئيس الشركة في مصر  خلال مقدمة الاحتفالية، عن أحدث أنظمة الشركة و التي تتمثل في  نظام  Live Travel Space  لتطوير منصتها من أجل دمج جميع المحتويات ذات الصلة التي يحتاجها العملاء من أي مصدر متاح.
و تحدث "مدور" خلال الحفل عن نظام NDC لتطوير خدمات السفر و الطيران، و هو النظام الذي بدأت الشركة تأسيسه عام 2017  و تم تطبيقه لأول مرة العام الماضي، لتحسين أداء العمل بشكل شامل، و تطوير الكيفية التي يستخدمها فريق عمل الشركة في إيجاد الأفكار المبتكرة، و العمل على تجديد منظور الشركة تجاه عملائها، و شركائها في النجاح.

و أكد "جاد" على أن "أماديوس" تأخذ في الاعتبار كل ما هو جديد في عالم السفر و الطيران، و بفضل “Amadeus Live Travel Space”، فإننا استطعنا ترويض التكنولوجيا من أجل تمكين عملائنا، على المضي قدمًا في طريق النجاح.
الجدير بالذكر أن أماديوس توفر حلولاً مبتكرة تتيح للمسافرين من مختلف أنحاء العالم إمكانية الوصول بسلاسة إلى رحلاتهم المنشودة عبر وكلاء السفر، ومحركات البحث، ومنظمي الرحلات، وشركات الطيران، والمطارات، والفنادق، والسيارات والسكك الحديدية.
و أوضح "جاد"  أن تقنية “Amadeus Live Travel Space”المتطورة، هي ثمرة شراكة طويلة الأمد بيننا وبين رواد قطاع السفر على مدار أكثر من 30 عاماً، اكتسبت خلالها خبرات متميزة تجمع بين الإدراك الموسع لعادات السفر والقدرة على تصميم، وتقديم أكثر الأنظمة تطوراً وتوثيقًا والأهمية التي يحتاجها عملائها .
و أكمل "جاد" أن "أماديوس" ساعدت في توفير حلقة وصل بين أكثر من 1.6 مليار شخص سنوياً مع مزودي خدمات السفر المحليين في أكثر من 190 دولة، حيث أن الشركة مكونة من فريق عمل يضم 16 ألف موظف موزعين على 70 مكتباً، يتقاسمون رؤية موحدة ويتمتعون بحضور عالمي ومحلي أينما يحتاجها عملاء الشركة. 
و أنهى "جاد" تصريحاته مؤكدًا هدف "أماديوس" حول صياغة مستقبل أفضل في عالم السفر و الطيران،        و العمل بشغف في مساعينا الرامية إلى توفير تقنيات أفضل ترتقي بجودة رحلات المسافرين.
يذكر أن شركة أماديوس مدرجة على مؤشر IBEX 35 وفي البورصة الإسبانية بالرمز (AMS.MC).






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

"سياحة البرلمان": مخطط تطوير كورنيش الأقصر سيحولها لمقصد عالمي

أكد النائب أحمد إدريس، عضو مجلس النواب عن محافظة الأقصر، ووكيل لجنة السياحة والطيران بالبرلمان، أن مخطط تطوير كورنيش الأقصر الذي تسعى الدولة إلى تنفيذه، من شأنه أن يغير وجه صعيد مصر، وسيساهم في انتعاش القطاع السياحي، كما سيساهم في تحويل الأقصر إلى مقصد سياحي عالمي. وقال النائب، في بيان... المزيد

عثمان: تطوير كورنيش الأقصر يرفع معدلات السياحة و يعكس اهتمام القيادة السياسية بالقطاع

قال محمد عثمان رئيس لجنة تسويق السياحة الثقافية نائب رئيس غرفة شركات السياحة ، أن مشروع تطوير الأقصر بشكل عام و تطوير الكورنيش بشكل خاص يصب في صالح القطاع السياحي ، و يرفع معدلات الحركة الوافد للسياحة الثقافية ، و يعكس مدي اهتمام القيادة السياسة متمثل في الرئيس عبد الفتاح السيسي بملف السياحة... المزيد

الآثار : الكشف عن بقايا مدينة وفيسفاء في منطقة آثار كوم الدكة بالأسكندرية

أعلن الدكتور مصطفى وزيري الأمين العام للمجلس الأعلي للآثار نجاح البعثة الأثرية المصرية البولندية التابعة للمركز البولندي لآثار البحر الأبيض المتوسط لجامعة وارسو، والعاملة بمنطقة آثار كوم الدكة بالأسكندرية في الكشف خلال موسم حفائرها بالمنطقه عن بقايا جزء كبير من مدينة أثرية ترجع للفترة ما بين... المزيد

أوغندا تستعين بالخبرة المصرية في الترويج للسياحة

التقى اليوم المهندس أحمد يوسف رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة مع ريبيكا أليتوالا رئيسة البرلمان الأوغندي خلال زيارتها لمصر، وذلك لبحث سبل التعاون والاستفادة من الخبرة المصرية في الترويج للسياحة في أوغندا، وقد تم ترتيب الاجتماع في إطار التنسيق بين الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة... المزيد

نشأت الديهي: 100 صحيفة عالمية تحدثوا عن هرم سنفرو

أعرب الإعلامي نشأت الديهي، عن سعادته بالكشف الأثري الجديد، وفتح منطقة هرم سنفرو لأول مرة للزوار. وقال الديهي، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "ten"، اليوم الأحد، إن 100 صحيفة عالمية، تحدثوا عن فتح هرم سنفرو أمام الزوار، مشيرًا إلى أن هذه الأخبار أهم من... المزيد

اترك تعليق