أسوان تشهد طفرة غير مسبوقة فى التنمية الشاملة لتحسين مستوى معيشة مواطنيها

إلتقى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بمتدربي البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذين للقيادة "EPLP" .. ‏ايشتنفيذاً للتوجيهات المتواصلة للرئيس عبد الفتاح السيسى بدعم وتأهيل الكوادر الشبابية القادرة على المشاركة بفعالية فى وضع وإدارة السياسات وصنع وإتخاذ القرار. 



حيث أكد اللواء أشرف عطية أن محافظة أسوان تشهد حالياً إهتمام بالغ من القيادة السياسية ومجلس الوزراء من أجل إحداث طفرة غير مسبوقة فى عمليات التنمية بقطاعات البنية الأساسية والخدمية والتطوير والتجميل والإستثمار والسياحة وغيرها من مشروعات التأمين الصحى الشامل وتحيا مصر وحياه كريمة والتحول الرقمى مما سيساهم  فى تحسين مستوى معيشة المواطن الأسوانى ، بالإضافة إلى إبراز الوجه الحضارى وإستعادة الهوية البصرية لعاصمة الشباب والثقافة والإقتصاد الإفريقى بإعتبارها من أهم المقاصد السياحية الدولية .

 وخلال اللقاء أوضح أشرف عطية بأننا نسعى لإقتحام المشاكل المتراكمة وإنهاء المشروعات المتعثرة مع تطوير الخدمات السياحية من خلال الإرتقاء بالمظهر العام والسلوك الحضارى للحنطور والمراكب الشراعية والعاملين عليها  .

ورحب المحافظ  بأعضاء البرنامج الرئاسى وقضائهم مدة شهر للوقوف عملياً على حجم الإنجازات الجارية على أرض محافظة أسوان وذلك ضمن خطة الدولة لبناء صف ثانى من القيادات وذلك بالتعاون بين وزارة التنمية المحلية والأكاديمية الوطنية للتدريب .

لافتاً إلى أنه سيتم تقديم كافة سبل الدعم للمتدربين خلال فترة التدريب من أجل تحقيق المعايشة والتطبيق العملي لما تم دراسته نظرياً بالأكاديمة الوطنية وذلك من خلال إعداد برنامج متخصص ومكثف يشمل الجولات الميدانية بهدف التعرف عن قرب على طريقة وآليات عمل الجهاز الإداري التي تتم داخل المحافظة سواء داخل المراكز التكنولوجية أوالديوان العام أو مجالس المدن والأحياء ومديريات الخدمات .   





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق