• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

 " غرباوى " يقرر إعفاء طالب بطب قنا من المصروفات ورسوم الإقامة بالمدن الجامعية

في لفتة إنسانية؛ قرر الدكتور يوسف غرباوى، رئيس جامعة جنوب الوادى، تسكين الطالب ناصر حسين ابن قرية الحسينات بمركز أبوتشت بمحافظة قنا، بالمدينة الجامعية وإعفائه من المصروفات الدراسية ورسوم الإقامة بالمدينة، تقديراً لرحلة كفاحه خلال دراسته بالمرحلة الثانوية والتى كللت بالتحاقه بكلية الطب بقنا.



وأشاد رئيس جامعة جنوب الوادى، خلال استقباله للطالب ناصر حسين ووالده، بمكتبه، بكفاح الطالب وإصراره على تحقيق حلمه متحدياً كل الظروف، مشيراً إلى أنه نموذج يحتذى به، وأحد صناع الأمل لغيره من الشباب المكافح، مؤكداً أن الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالى وجه بتقديم كل الدعم للطالب لاستكمال دراسته بجامعة جنوب الوادى.

وأشار " غرباوى " إلى أن الجامعة لن تدخر جهداً في سبيل تقديم كل الدعم للطالب لمواصلة مسيرة التعليم وتحقيق التميز، موجهاً التحية إلى كل شاب مصري يكافح ويناضل من أجل تغيير ظروفه وحياته للأفضل، داعياً كافة الشباب للاقتداء بالطالب ناصر حسين في العزيمة والإصرار على تحقيق الهدف، لأن مصر بحاجة إلى مثل هؤلاء الشباب المكافح.

وعبر الطالب ناصر حسين ووالده عن سعادتهما، باستقبال رئيس جامعة جنوب الوادى لهما، مؤكدين أن قرار رئيس الجامعة بإعفاء الطالب من المصروفات ورسوم الإقامة بالمدينة هو قرار أبوى في المقام الأول سيكون دافعاً لتحقيق مزيد من التفوق والتميز.

يذكر أن الطالب ناصر حسين ينتمى لأسرة رقيقة الحال بقرية الحسينات بمركز أبوتشت، وكان يلجأ للعمل في الزراعة وغيرها من الأعمال اليومية الشاقة، من أجل مساعدة والده الموظف البسيط والذى ينفق على أسرة مكونة من 7 أفراد؛ ورغم رحلة الكفاح الشاقة التى عاشها الطالب إلا أنه استطاع أن يحقق حلمه في الالتحاق بإحدى كليات القمة ليحصل على مجموع 404 درجات في شهادة الثانوية العامة ليلتحق بعدها بكلية الطب بجامعة جنوب الوادى في العام الدراسى الجديد 2020 / 2021 .

 
 
 
 




يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق