• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

"muhtwa.com" منصة عربية استطاعت غزو العالم الافتراضي
موقع محتوى
موقع محتوى

اقتحم muhtwa.com السوق الإعلامي منذ أكثر من عامين واستطاع فرض نفسه كواحد من أهم المواقع الإلكترونية التي تقدم للقارئ العربي محتوى ومضمون ثري ينطوي على الكثير من المعلومات الهامة التي يستفيد منها في كافة مجالات حياته.


إقرأ أيضاً

وفاة أشهر مصمم استعراضات بعد صراع مع المرض '

ازمات فى حياة محمد سعد بسبب ابنائه

شاهد بالفيديو .. ضرب ابراهيم حسن لحكم مباراة سموحة واسوان


ويتبع موقع محتوى سياسة واضحة في نشر وعرض مقالاته تعتمد على البساطة والمصداقية والشفافية في طرح الأفكار والمعلومات، وساهم ذلك في جذب القراء والزوار إلى الموقع الراغبين في الإطلاع والاستفادة من المعلومات القيمة التي يقدمها محتوى عبر مواضيعه المتنوعة في مختلف التصنيفات.


وقد حرص القائمون على محتوى منذ إطلاقه على الإستعانة بمجموعة من أمهر المحررين في مختلف التخصصات من أجل الإرتقاء بالمادة الإعلامية المقدمة عبر الموقع وإرساء مبدأ الشفافية باعتباره الركيزة الأساسية التي يقوم عليها العمل الإعلامي.

وعند تصفحك لموقع محتوى تستطيع إيجاد كافة ما تبحث عنه حيث يندرج الموقع إلى أثنى عشر قسم رئيسي مقسمين إلى 61 تصنيف فرعي يغطون كافة مجالات الحياة ويشبعون جميع احتياجات القراء الثقافية والدينية والاقتصادية والاجتماعية.

ويلقي موقع محتوى الضوء على الوسائل التكنولوجية والتقنيات الحديثة عبر قسم الموبايلات الذي يطرح من خلاله الإصدارات الحديثة لشركات الهواتف المحمولة كما يعرف الزوار على التطبيقات الجديدة ومميزاتها وطرق تحميلها.

ويهتم موقع محتوى بدعم الروابط العائلية عبر  قسم الأسرة الذي يناقش من خلاله المشاكل الزوجية وأسبابها ويطرح حلول لها كما يقدم طرق العناية بالطفل في مرحلة الولادة وما بعدها إضافة إلى ذلك يساعد الموقع الآباء والأمهات على اختيار أسماء أطفالهم حديثي الولادة عبر قسم معاني الأسماء الذي يقدم الموقع من خلاله مجموعة من أجمل أسماء الذكور والإناث 2020.

ولعل من أبرز أقسام موقع محتوى قسم الأدوية الذي يعتبر دليل شامل ومتكامل يستطيع من خلاله القراء التعرف على استخدامات جميع الأدوية دواعي وموانع استعمالها إضافة إلى سعرها.

لم يقتصر موقع محتوى على هذه الأقسام فقط حيث يوجد العديد من الأقسام الأخرى التي يمكنكم التعرف عليها عند زيارة الموقع للإستفادة من خدماتها إلى جانب ذلك يترك موقع محتوى مساحة خاصة للقراء أسفل كل مقالة للتعبير عن آرائهم بحرية تامة وطرح أسئلتهم في المواضيع والقضايا المختلفة التي يناقشها الموقع.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق