المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

4 أزمات تصعب مهمة الأهلي أمام الزمالك في القمة
يستأتف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مشواره في الدوري الممتاز عقب التوقف الدولي بخوض مباراة القمة المرتقبة أمام الزمالك والمقرر إقامتها يوم 19 أكتوبر الجاري ضمن منافسات الجولة الرابعة بالدوري الممتاز.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

ويأمل المارد الأحمر في مواصلة الانتصارات بتحقيق الفوز السابع تحت قيادة رينيه فايلر المدير الفني للفريق والفوز الثالث على التوالي على الغريم التقليدي والرابع على التوالي في الدوري.

ورغم التفوق الفني من حيث الأداء والنتائج لصالح الأهلي إلا أن هناك عدة أزمات تصعب من مهمة فوز الفريق بلقاء القمة المرتقب.

الحفاظ على سلسلة الانتصارات
حرص لاعبي الفريق الأحمر على تحقيق الفوز السابع على التوالي تحت قيادة المدرب السويسري يزيد من صعوبة مهمة الأهلي أمام الزمالك الذي لن يقبل بتعثر جديد أمام غريمه التقليدي.

فرصة الزمالك للثأر
يسعى الزمالك للثأر من هزيمته في مباراة كأس السوبر المصري أمام غريمه التقليدي، ولا يريد التعثر للمرة الثالثة على التوالي أمام الأهلي وهو ما يجعله الطرف صاحب الأكثر دوافع لتحقيق الانتصار.

غياب الجماهير
خوض المباراة بدون جمهور يزيد من صعوبة المهمة على لاعبي الأحمر، خاصة أن الجماهير لعبت دورا كبيرا في حسم نتيجة السوبر المصري لصالح الأهلي.

فايلر تحت المنظار
رغم الفوز في أول 6 مواجهات مع الأهلي إلا أنه لايزال تحت المنظار ومباراة القمة ستكون تجربة جديدة أكثر صعوبة يسعى المدرب لتخطيها بنجاح حتى يكتب شهادة نجاح مهمته مع الأهلي مبكرا.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق