المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

25 مليون جنيه قيمة انتقال نجم هجوم المقاولون للاهلى
وافقت ادارة نادي المقاولون العرب على انتقال طاهر محمد طاهر مهاجم الفريق الى النادى الاهلى ،خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل رغبة اللاعب في الانتقال للجزيرة.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وافقت ادارة نادي المقاولون العرب على انتقال طاهر محمد طاهر مهاجم الفريق الى النادى الاهلى ،خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل رغبة اللاعب في الانتقال للجزيرة.

ورصدت إدارة النادى الأهلى 25 مليون جنيه، مع إمكانية إعارة لاعب للمقاولون العرب لمدة موسم، للحصول على خدمات طاهر محمد طاهر مهاجم ذئاب الجبل خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وطلب المقاولون العرب الحصول على 35 مليون جنيه للاستغناء عن خدمات طاهر للأهلى، إلا أن الإدارة الحمراء ترى أن المبلغ مُبالغ فيه للغاية، وتصر على دفع 25 مليون جنيه فقط، وهو محور الخلاف حالياً بين الناديين حول الصفقة.

وعقد طاهر جلسة مع عدلى القيعى، مستشار مجلس إدارة الأهلى فى ملف التعاقدات منذ أيام، شهدت الاتفاق على كل البنود التعاقدية ين الطرفين، تمهيدًا لضمه فى الموسم الجديد، ويكثف مسئولو الأهلى من مفاوضاتهم مع المقاولون العرب لضم اللاعب، خاصة أنه على رأس المطلوبين من قبل إدارة الكرة نظرًا للقناعة التامة بإمكانياته الفنية والبدنية.

وكان طاهر قد تعرض للإصابة بغضروف الركبة، ليغيب عن منتخب الفراعنة في بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو الجاري حتى 19 يوليو المقبل.

ويسعى الأهلي للتعاق مع مهاجم فريق المقاولون العرب، الذي يعد أحد أهم أهداف الأهلي خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد مستواه الرائع مع الذئاب، ويرى مسئولو الأحمر أن طاهر يعد مستقبل الفريق لخط الهجوم، بالإضافة إلى إمكانية تسويقه في المستقبل لأحد أكبر الأندية في أوروبا.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق