"الحلم الإفريقي" توزع حلاوة المولد على الجاليات والسفارات الإفريقية في مصر

أطلقت مؤسسة الحلم الإفريقي 2063، مبادرة لتوزيع حلوى المولد النبوي الشريف على الجاليات والسفارات الإفريقية في مصر، ضمن أنشطتها لدعم التعاون والصداقة بين الشعوب الإفريقية والتي تعمل عليها منذ أكثر من 3 سنوات.



ووزعت مؤسسة الحلم الإفريقي أكثر من 700 شنطة حلاوة المولد على 10 جاليات وسفارات إفريقية، وهي النيجر والكونغو ونيجيريا وتشاد وغينيا وتنزانيا وزامبيا والجابون ومالاوي.

وقالت سالي عاطف رئيس مؤسسة الحلم الإفريقي 2063، خلال استقبالها رؤساء الجاليات الإفريقي، إن هذه المبادرة تستهدف المشاركة الثقافية والتعاون بين الدول الإفريقية، خاصة في ظل رؤية القيادة السياسية المصرية نحو العمل المشترك مع الأشقاء الأفارقة.

واستمعت سالي عاطف إلى طلبات الجاليات الإفريقية في مصر، مؤكدة عقد اجتماع شهري بصورة دورية لمتابعة تنفيذ هذه الطلبات ليكون بمثابة صالون ثقافي واجتماعي بين المؤسسة ورؤساء وأعضاء الجاليات الإفريقية في مصر.

وأكدت رئيس مؤسسة الحلم الإفريقي على السعي المستمر لدعم الجاليات الإفريقية في مصر بما يحقق التكامل الاجتماعي والثقافي، مشددة على أهمية مثل هذه الفاعليات في تحقيق رؤية مصر 2030 وكذلك أجندة الاتحاد الإفريقي 2063.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق