هيرميس
الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات
"چي بي غبور أوتو" تحتفل بإطلاق سيارات شانجان بالسوق المصرية بساحة قصر عابدين

احتفلت مجموعة جي بي غبور أوتو بشراكتها مع العلامة التجارية الصينية الرائدة "شانجان" من خلال إطلاق أحدث إصداراتها في السوق المصري، وذلك في احتفالية مميزة.



 

يأتي الاطلاق في إطار استراتيجية الشركة القائمة على تعزيز قطاع السيارات، وإثراء القطاع بالعديد من العلامات التجارية الرائدة التي تتمتع بإمكانيات فريدة ومتميزة وتحتوي على كل سبل الراحة والأمان حرصا على راحة المستهلك المصرى.

و عرضت جي بي غبور أوتو الموديلات الأربعة التي تطرحها من شانجان في السوق المصري وهم: New Alsvin، وEADO DT، وCS15، وCS55 الجديدة، وتتضمن كافة السيارات التكنولوجيا الحديثة التي توفر لمستخدميها الرفاهية وتقدم تجربة قيادة فريدة، كما تضم أعلى مواصفات السلامة والأمان، التي تجعل شانجان علامة تجارية يثق بها المصريون.

وقال المهندس كريم قداس، الرئيس التنفيذي لشركة جي بي غبور أوتو: "سعداء بتعاوننا رسمياً مع العلامة الصينية المميزة شانجان، والتي تحتل مكانة رائدة في صناعة السيارات في الصين، كما تعد من أكبر العلامات التجارية في السوق السعودي. ونحن على يقين أنها من السيارات المثالية التي تناسب احتياجات المستهلك المصري."

كما أكد سعد حبيب، رئيس قطاعات مبيعات السيارات الملاكي لمجموعة جي بي غبور أوتو: "تأتي هذه الشراكة استكمالاً لنجاح استراتيجيتنا لأكثر من 60 سنة، ونعمل دوماً على تطوير خدماتنا لتستوعب حجم التوسعات التي نقوم بها. فالشركة تقدم خدمات متميزة لعملائها، من خلال انتشار معارضنا ومعارض وكلائنا على مستوى محافظات الجمهورية، فضلاً عن تطوير شبكة متميزة لخدمات ما بعد البيع، وأعلى ضمان للسيارات من جي بي غبور أوتو."  

وأعرب ايرفين لي، نائب رئيس شركة شانجان بسعادته لشراكته مع شركة جي بي غبور أوتو، وقال "انه لشرف كبير لنا أن ننضم إلى مجموعة رائدة تتميز بتاريخها وخبراتها الممتدة في قطاع السيارات بالسوق المصري."





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق