المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

وكيل تعليم القليوبية يكرم طالبة لمشاركتها فى مسابقة فنية دولية
كرم عاطف سلامة وكيل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية  الطالبة سلمى محمد إمام الغباشي بالصف السادس الابتدائي،بمدرسة  كمال الدين حسين ببنها لتميزها فى النشاط الفني ومشاركتها فى مسابقة "شانكر للفنون الدولية" بدولة الهند موجها لها الشكر ومطالبا بتحقيق إنجاز لوطنها الغالي مصر وتعود إلى وطنها حاملة المركز الأول والفوز بالمسابقة على مستوى العالم.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية


كان سلامة قد قام بجولة تفقدية لمدرسة  كمال الدين حسين ببنها تنفيذا لتوجيهات طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بمتابعة سير العملية التعليمية بمدارس المحافظة  ومدى حرصهم على نشر قيم الوطنية والبطولات تزامنا مع احتفالات أكتوبر المجيدة.

وخلال جولته التفقدية ألقى سلامة كلمة على الطلاب أكد خلالها على أهمية تعزيز قيم الانتماء والولاء للوطن لدى طلاب المدارس وزرع الوطنية فى قلوب الطلاب وحثهم على العمل والإخلاص من أجل الوطن.

جدير بالذكر أنه تم اختيار الطالبة سلمى، وترشيحها من الجمعية المصرية للأدباء والفنانين بمصر برئاسة الفنان حسن الطوخي رئيس مجلس الادارة باعتبارها أصغر عضوة بالجمعية على مستوى مصر.
وهى مسابقة للأطفال تقام سنويا فى احتفالات أعياد الهند، ويشارك فيها عدد من الطلاب على مستوى الجمهورية من المدارس بالمرحلتين الابتدائية والاعدادية.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق