أثناء جولة على الاكمنة بالمدينة

وزير الداخلية يوجه بإحكام السيطرة الأمنية خلال فعاليات منتدى اسوان للسلام والتنمية
قام السيد محمود توفيق وزير الداخلية اليوم الثلاثاء الموافق 10 الجارى بجولة ميدانية بنطاق مدينة أسوان إطلع خلالها على إستعدادات أجهزة وزارة الداخلية لتأمين فعاليات منتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامتين المنعقد بمدينة أسوان خلال الفترة من 11 إلى 12 الجارى .. حيث تفقد خلالها عدد من الأكمنة الثابتة والمتحركة ووحدات التدخل السريع المنتشرة بنطاق المدينة.


 

ووجه السيد الوزير خلال الجولة بإتخاذ كافة التدابير التأمينية اللازمة لإحكام السيطرة خلال فعاليات المنتدى ، وإتخاذ أقصى درجات الإستعداد ، وتفعيل إجراءات تفتيشية دقيقة للمترددين على محافظة أسوان بوجه عام بما يحقق أداء المهام الأمنية بكل حزم وحسم .


وأشاد السيد وزير الداخلية خلال جولته بالإنضباط فى الأداء ، والروح المعنوية المرتفعة لدى القوات ، وما تلاحظ لسيادته من التنسيق الفعال والتعامل والتكاتف بين جناحى الأمن من رجال القوات المسلحة والشرطة البواسل فى تحقيق الهدف الواحد والمشترك .

 هذا وقد أكد السيد الوزير أن ما لمسه خلال جولته الميدانية من يقظه وإلتزام وجاهزية وإنضباط ، يُبرهن على أن رجال الشرطة لا يألون جهداً فى تحمل مسئولياتهم الوطنية ، إنطلاقاً من حرصهم على ترسيخ دعائم الأمن والإستقرار وإبراز الوجه الحضارى المتميز لمصر بإعتبارها واحة للأمن والأمان.

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق