• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

والد بوريس جونسون مهدد بغرامة 200 جنيه إسترلينى لهذا السبب

وكالات.. قالت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، إن والد بوريس جونسون يواجه غرامة قدرها 200 جنيه إسترليني بعد أن شوهد وهو ينتهك قواعد فيروس كورونا ويتسوق بدون قناع وجه.



وشوهد ستانلي جونسون، 79 عامًا، الذي سافر قبل أشهر فقط إلى فيلته اليونانية في تحدٍ صارخ لتحذيرات السفر الوبائية، وهو يدخل دون غطاء وجه إلى محلات بيع الصحف المحلية في غرب لندن يوم الثلاثاء.

وتأتي المشاهد بعد أن ناشد رئيس الوزراء اليوم الجمهور البريطاني "اتباع الإرشادات" وحث الناس على ارتداء كمامة في المتاجر وفي وسائل النقل العام خلال مؤتمر صحفي في داونينج ستريت.

وقالت الصحيفة إنه بعد أن تم رؤيته متلبسًا بدون قناع ، اعترف والد رئيس الوزراء أنه " لم يكن يعلم نظرا للسرعة التى تم بها الأمر" مع عودة القواعد خاصة وإنه عاد للتو من الخارج وقال إنه "آسف للغاية".

وقال لصحيفة ذا ميرور: ربما لم أكن على مستوى السرعة بنسبة 100 في المائة ، لكن هذا كان أول يوم أعود فيه إلى إنجلترا بعد ثلاثة أسابيع لم أكن في إنجلترا.

لذلك ربما تغيرت (القواعد) في ذلك الوقت. أنا لست حقا رجل تسوق كبير.

"أنا آسف للغاية للخطأ وأحث الجميع على فعل كل ما في وسعهم للتأكد من أنهم يتبعون القواعد المتعلقة بالكمامات والتباعد الاجتماعي."

على الرغم من نصائح الحكومة بعدم السفر إلا للضرورة ، وقال عضو حزب المحافظين المتقاعد من حزب المحافظين للصحافة المحلية والدولية: "أنا لم أخرق القانون بكل تأكيد. وزير السياحة هنا لديه أوراقي.

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق