بث مباشر
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

" وادى واى " .. موقع إخبارى لطلاب كلية الإعلام بجامعة جنوب الوادى
دشن طلاب الفرقة الرابعة بشعبة الإعلام الالكترونى بكلية الإعلام وتكنولوجيا الإتصال بجامعة جنوب الوادى بقنا، موقع اخبارى يحمل اسم " وادى واى " وذلك كمشروع للتخرج في العام الجامعى 2018 / 2019


دشن طلاب الفرقة الرابعة بشعبة الإعلام الالكترونى بكلية الإعلام وتكنولوجيا الإتصال بجامعة جنوب الوادى بقنا، موقع اخبارى يحمل اسم " وادى واى " وذلك كمشروع للتخرج في العام الجامعى 2018 / 2019 وبإشراف الاستاذ الدكتور حلمى محسب وكيل كلية الإعلام ورئيس قسم الإعلام الالكترونى، والدكتور أحمد خيرى الأمير بقسم الإعلام الالكترونى.

قالت الطالبة نسمه أحمد أبوالمجد – أحد أعضاء فريق العمل – في تصريح لبوابة " الجمهورية أونلاين " أن فكرة إنشاء موقع الكترونى يحمل اسم " وادى واى " يأتى تتويجاً لسنوات الدراسة ولترجمة ما تم دراسته نظرياً في شكل تجربة عملية في مجال الصحافة الالكترونية.

خاصة أن الصحافة الالكترونية أصبح لها مستقبل كبير بناءً على المعطيات التى صدرها لنا المشهد الإعلامى بعدما قررت صحف كبرى على مستوى العالم التوقف عن إصدار النسخة الورقية والاكتفاء بالموقع الالكترونى، وعزز من ذلك انتشار البوابات الإخبارية والصحف الإلكترونية والمدونات الإعلامية التى نجحت في أن يكون لها أعداد كبيرة من المستخدمين.

 مشيرة إلى أن الموضوعات التى يقدمها موقع " وادى واى " تحتفي بالعلم وتعلي من قيمة الإنسان، وتوجد مساحات للتفاهم والدمج لمختلف مكونات البيئة الأكاديمية وتبني جسوراً للتواصل والتكامل بين جامعتنا ومجتمعها المحلي بما يحقق غايات الوطن كله.

وأشارت إلى أن موقع " وادى واى " يرصد أهم الأحداث داخل مجتمع جنوب الوادى مع تسليط الضوء على المواقع الأثرية والتاريخية والشخصيات التاريخية وكذا أصحاب التجارب المتميزة، إلى جانب تدشين قناة على اليوتيوب لنشر الأعمال الصحفية وكذا صفحة على الفيس بوك لترويج تلك الأعمال.

 مؤكدة أن فريق العمل بالموقع والذى يضم 44 طالباً وطالبة يحظى بدعم كبير من الاساتذة المشرفين على المشروع، حتى أصبحنا نمتلك أدوات علمية تجعلنا مهيئين لخوض غمار التحدي الإعلامي والعمل بأكبر المؤسسات الإعلامية، مشيرة إلى أن فريق العمل مقسم إلى ثلاث مجموعات هى مجموعة التحرير والتصوير، ومجموعة موشن جرافيك / مونتاج، ومجموعة الإخراج والبرمجة.

ضمت مجموعة الإخراج والبرمجة الطلاب نسمة أحمد أبوالمجد، أميرة محمود محمد، أحمد سعد توفيق، تقى جمال محمد، غادة عامر حسن، أمل شعبان فهمي، هبه متولى محمد، إسراء عبد الهادي عبداللاه، هند رفعت، رحمة محمود، صفاء حسب الله، ريهام بخيت محمد، ريهام الدويحى، حياة عبدالرازق والزهراء عبدالسيد إبراهيم .

وضمت مجموعة موشن جرافيك / مونتاج، الطلاب محمد عبدالكافي حسن، إسراء شاذلى مرسي، أسماء منير السيد، هاجر يحيي محمد، هالة محمد عبدالفتاح، ميادة شعبان دردير، آية عبدالقادر الصغير، يمنى أحمد محمد، همس محمد عصام، هايدى محمد محمود. وضمت مجموعة التحرير والتصوير، الطلاب أحمد محمد هارون، محمد خالد عبدالعزيز.

اضافة الى زينب عبدالموجود، نرمين عبدالرازق أحمد، دعاء محمد حسن، علا محمد عبدربه، نوران صلاح الدين جودة، سارة وجيه، دنيا السيد محمود، ماريو جرجس، سارة كامل نور الدين، مروة عزايم فكري، عبدالرحمن أحمد محمد، محمد عاطف هريدي، محاسن على عبدالغنى، كريم صبرى محمود، أحمد صابر جابر، علا عبدالرحمن عيسى وحازم عبدالعليم محمد.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

أكتوبر حكاية نصر- ندوة بجامعة حلوان يرويها اللواء ناجى شهود بالصور

وتعريفهم بانتصارات حرب أكتوبر وتعميق صلتهم بتاريخ مصر الحديث وبطولات المصريين وضباط القوات المسلحة خلال هذه الحرب التي أعادت للمصريين كرامتهم.   حاضر في الندوة اللواء  أركان حرب ناجي شهود مستشار أكاديمية ناصر العسكرية، وأحد ابطال حرب اكتوبر المجيدة.  افتتحت الندوة... المزيد

مدارس "بلو نايل" للغات تحتفل بنصر أكتوبر

الذي تقيمه القوات المسلحه للأسلحة والمعدات التى تم استخدامها في الحرب وذلك وسط ابنائها الطلاب. وفي الختام تم التقاط الصور التذكاريه ويأتى ذلك في إطارالاحتفال بذكرى انتصار اكتوبر وتعزيز روح الانتماءلبلادنا والفخر بما حققه ابناؤها الأبطال من معجزه العبور والنصر. المزيد

200 مليون جنيه من الأوقاف لبناء مدارس جديده بالقري الأكثر احتياجا

وناقش الاجتماع التعاون بين وزارة التربية والتعليم ووزارة الأوقاف في مجال بناء الشخصية ومواجهة الفكر المتطرف، وتصحيح المفاهيم الخاطئة، وكذلك المسابقات الثقافية المشتركة، وبرامج التدريب المشترك حول تصحيح المفاهيم الخاطئة. كما تم دراسة البروتوكول المشترك الذي توفر من خلاله وزارة الأوقاف... المزيد

انطلاق فعاليات المؤتمر العلمى العاشر بالطب البيطرى جامعة السادات 

تحت عنوان " الطب البيطرى والتنمية المستدامة أفاق جديدة للمستقبل " وذلك بحضور الدكتور حمدى عمارة نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة  والدكتورة شادن معاوية نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور شريف محمد على نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم... المزيد

شواهد حضارية.. المؤتمر الأول للتسامح الديني في جامعة الإسكندرية

يحضر المؤتمر الدكتورة غادة موسى عميد كلية الآداب جامعة الإسكندرية، والأنبا بافلي أسقف عام كنائس قطاع المنتزة ومسئول الشباب بالإسكندرية، والأستاذة الدكتورة رشا فاروق مدير المعهد ، والأستاذة الدكتورة زبيدة عطا أستاذ العصور الوسطي وعميد كلية الآداب جامعة حلوان سابقًا.  ... المزيد

اترك تعليق