بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

"واحد من الناس" يرد على المشككين بعد نجاح حلقات الساحر عزام وتخطيها ١٠٠ مليون مشاهدة
أكد مصطفي ياسين رئيس تحرير برنامج واحد من الناس انه بعد النجاح غير المسبوق الذى حققتة حلقات الساحر عزام فى برنامج ( واحد من الناس )

 

 

إقرأ أيضاً

تفاصيل الحالة الصحية للفنان احمد فهمى

بعد الهتاف ضده.. محمود الخطيب يترك المقصورة ويحتوى جماهير الاهلى

بهاء سلطان تريند على تويتر بعد رسايل الفنانين له .. فيديو

أزارو يلقي بقميص الأهلي في مباراة الهلال 


وبعد المشاهدات التى تخطت حاجز ال 100 مليون مشاهدة على اليوتيوب حتى الان ، من الطبيعى ظهور من يشكك فى هذا النجاح وهذا الاكتساح.

 


والأكثر حزنا وألما ان نجد من يحاول استغلال هذا النجاح لمصلحتة الشخصية وان يسرق بعض الضوء والشهرة من هذا التفوق والذى يبدو انة ازعج الكثيرين ومنهم الساحر بسام شرف والذى سبق ان تمت استضافتة فى (واحد من الناس )بناء على طلبة ليقدم عرضا من عروضة المثيرة الا ان فقرتة لم تحقق مشاهدات عالية كما كنا نتصور ومع الاسف مرت مرور الكرام ولم يتكلم احدا عنها وهذا ما جعلة يطلب منا عمل حلقة ثانية معة فلم نفعل خاصة بعد فشل حلقته.

 

وتابع ياسين لقد ظهر الاستاذ بسام عبر احد المواقع فى حوار عنوانه : كشف الاعيب الساحر عزام وليؤكد ان مارايناه فى حلقات عزام هو مجرد خداع للمشاهدين وترتيبات مسبقة بين عزام وفريق اعداد البرنامج.

 


وحاول جاهدا خلال الحوار ان يثبت ان عزام مجرد انسان عادى وليست لة اى قدرات خاصة وغير موهوب ومن المستحيل ان يصنع مثل هذة الالعاب على الهواء.

 


وأشار ياسين الي انه لم يستطع الاستاذ بسام ان يخفى فى حوارة شعورة بالغيرة المهنية من نجاح عزام  رغم ان الاثنان يقدمان نفس العرض باشكال وطرق مختلفة ورغم ان بسام نفسة قدم  فى حلقتة فقرات تفوق  ما فعلة عزام وكانت اكثر اثارة مما قدمة عزام وكانت غريبة ومخيفة ومستحيلة اكثر مما قدمة عزام فهل تم ايضا الاتفاق بينة وبين فريق الاعداد على هذة الفقرات ؟؟؟

 


ولكن لان ما قدمة الاستاذ بسام لم يجد ردود الافعال القوية التى تحققت مع عزام كان من الطبيعى ان يعلن ما اعلنة وان يفسد كل ما قدمة عزام فى فقراتة وان يتهمنا بالفبركة والتى   لاتليق بتاريخ برنامج صنع نجاحة عبر عشرات السنين بما يقدمة من خير ومساعدات ومعونات ومبادرات واعانات وعمرات ومشاريع وعمليات جراحية ومساهمات طبية وعلاجية.

 


والحقيقة ان عزام ومنذ الاعلان عن نجاحة فى واحد من الناس قد اثار حقد الكثيرين لدرجة ان هناك الان برامج شبة يومية على اليوتيوب تحت عنوان ( كشف الاعيب عزام ) ومنها برنامج بعنوان (هرشة دماغ) بدأ فى عمل سلسلة حلقات لتفسير العاب عزام
ان الرقم المخيف الذى حققتة مشاهدات حلقات عزام جعل الجميع يركب  التريند ويحاول ان يقطف بعض النجاح الزائف على حسابنا وحساب عزام وحساب نجاحنا وجهدنا.

 


واختتم ياسين من المستحيل ان نرهن نجاح عشرات السنين لبرنامج واحد من الناس امام فقرة مزيفة نحاول ان نكذب بها على الملايين الذين منحونا الثقة والحب والاحترام والتقدير عبر مشوار هذا البرنامج الانسانى والاجتماعى الكبير.

 


 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق