بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

هونر الحصان الاسود

هواوي وسامسونج واوبو منافسة لا تنتهي علي المراكز الأولى في سوق المحمول
منافسة قوية جداً يشهدها سوق المحمول منذ عدة سنوات بين "هواوي وسامسونج واوبو" على المراكز الأولى حيث اعلنت هواوي عن نتائج أعمالها في الربع الثالث من عام 2019 بتحقيق نمو سنوي بنسبة 24.4% خلال


أول 9 أشهر من عام 2019، حيث بلغت عائدات هواوي 610.8 مليار يوان صيني. كما بلغ هامش الربح الصافي لهواوي نسبة 8.7% خلال هذه الفترة.
استطاعت هواوي أن تحافظ على تركيزها لتنمية البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتصميم الأجهزة الذكية كما أن هواوي تواصل تعزيز عاملي الكفاءة والجودة في أعمالها مما ساهم بشكل كبير في دعم استقرار أعمالها وتعزيز مكانتها وتقوية أداء الشركة في التسعة أشهر الأولي من عام 2019.

حققت مجموعة هواوي لأعمال المستهلك نمو مستدام في قطاع أعمال الهواتف الذكية، حيث أن هواوي قامت بشحن أكثر من 185 مليون وحدة من هواتفها الذكية في التسعة شهور الأولي من عام 2019 محققة بذلك ارتفاع نسبة نمو بلغت حتى 26% في معدل شحنات الهواتف الذكية القائمة على أساس سنوي. شهدت هواوي ايضاً نمو سريع وقوي في قطاعات أعمال أخري جديدة مثل الأجهزة اللوحية، الحواسب الشخصية والأجهزة التكنولوجية القابلة للارتداء والمنتجات الصوتية الذكية.

أطلقت هواوي شاشة Vision Smart Screen في الربع الثالث من عام 2019 والتي نالت اشادة وإعجاب الصناعة بأكملها بجانب المستهلكين نظراً لما تقدمه من مواصفات ومزايا مبتكرة. تتوسع هواوي في تدعيم نظام Ecosystem الذي يستهدف المستهلكين بتقديم تجربة أكثر ذكاء وراحة من أجل مواكبة جميع الظروف والسيناريوهات التي يتعايش بها المستخدمون.

تطورت منظومة Huawei Mobile Services ecosystem سريعاً مما أدي الي انتشارها في أكثر من 170 دولة ومنطقة حول العالم. كما جذبت منظومة Huawei Mobile Services ecosystem أكثر من 1.07 مليون مطور حول العالم للانضمام اليها.

قامت هواوي حتى وقتنا هذا بتوقيع أكثر من 60 عقد تجاري لتدشين شبكات الاتصالات 5G مع كبري مُشغلي الاتصالات بالعالم، حيث شحنت هواوي أكثر من 400,000 وحدة من معدات الاتصالات 5G Massive MIMO active antenna units (AAUs) للأسواق العالمية كما شهدت هواوي نمو مستدام في أداء قطاع أعمال وتوريد معدات الاتصالات ونقل البيانات ومنتجات تكنولوجيا المعلومات.

قامت هواوي ايضاً بإطلاق منصة Huawei Horizon Digital بالاعتماد على خبراتها الواسعة بمجال التكنولوجيا، حيث تستهدف هواوي من خلال المنصة التعاون مع العملاء والشركاء لإقامة كيان رقمي عالمي بتدشين صناعة التحول الرقمي التي تستحق الاستثمار فيها بألاف مليارات دولارات الأمريكية. كما ستدعم منصة هواوي الجديدة العديد من قطاعات الدول مثل الحكومات، المرافق العامة، الشؤون المالية، وسائل النقل والطاقة الكهربائية للإسراع من عملية التحول الرقمي.

بنهاية الربع الثالث من عام 2019، تم اختيار هواوي كشريك للتحول الرقمي من قبل أكثر من 700 مدينة بالعالم و228 شركة من قائمة Fortune لأكبر 500 شركة بالعالم و58 شركة من قائمة Fortune لأكبر 100 شركة بالعالم.

ومن جانبها أعلنت OPPO، العلامة المتخصصة عالمياً في مجال الهواتف الذكية، عن إطلاق نادي OPPOtography لمحبي التصوير، وهو نادٍ مخصص لمن يعشق التصوير الفوتوغرافي من مستخدمي هواتف OPPO الذكية في مصر، ويأتي كجزء من سلسلة الأنشطة الجديدة لشركة OPPO للمسؤولية الاجتماعية في السوق المصري.

ويعتبر نادي OPPO لمحبي التصوير المنصة الأمثل لمستخدمي هواتف OPPO لمشاركة ونشر صورهم المبتكرة، والاشتراك في ورش عمل OPPO للتصوير، وحضور الفعاليات القادمة التي تنظمها شركة OPPO لإطلاق الهواتف والمبادرات الجديدة، والفوز بأحدث إصدارات الشركة من الهواتف الذكية.

وبهذه المناسبة قالت جو شو، رئيس العلامة التجارية OPPO في مصر : "فكرنا في هذه المنصة كطريقة لتمكين مستخدمي هواتفنا الذكية من معرفة أفضل ممارسات وتكنولوجيات التصوير لإثراء شغفهم واهتمامهم بالتصوير وستكون تلك المنصة مشروعاً طويل الأمد يستمر خلال الأعوام القادمة كجزء من المسؤولية الاجتماعية لشركتنا تجاه مستخدمي هواتفنا الذكية والشباب المصري."

وتتعاون OPPO مع عدد من المصورين المحترفين في مختلف فئات التصوير مثل المناظر الطبيعية والبورتريه والحيوانات الأليفة والطعام والمعمار والموضة والأزياء والسفر والرحلات والتصوير في الشارع و"اللايف ستايل" والذين سيقدمون ورش عمل لأعضاء نادي OPPOtography لهواة التصوير الفوتوغرافي حول نصائح وحيل التصوير الاحترافي لكل فئة من فئات التصوير ويشترك كذلك أعضاء نادي OPPOtography في لجنة التحكيم لاختيار أفضل الصور التي يتقدم بها أعضاء نادي OPPOtography ، والفائزون سيحصلون على أحدث إصدارات OPPO من الهواتف الذكية.

وتدعو OPPO مستخدمي هواتفها الذكية للانضمام لجروب فيس بوك واستخدام هاشتاج #OPPOtography للتقدم بصورهم في المسابقة.

وعلي جانب آخر اعلنت سامسونج إلكترونيكس مصر عن تقديمها أحدث عروضها الترويجية الضخمة "10 سنوات جالاكسي"، احتفالًا بمرور 10 سنوات على تواجد منتجات سامسونج جالاكسي في السوق المصرية وهي سلسلة المنتجات التي تعمل على تقديم كل ما هو جديد في مجال الابتكار والتكنولوجيا للمستهلك المصري.

وتأتي الحملة الجديدة لتؤكد حرص سامسونج على مفاجأة وتلبية رغبات عملائها بأحدث العروض المميزة، وإعطاء كافة عملاءها الفوز بجوائز قيمة، والحصول على فرصة للتأهل للجائزة الكبرى وهي السحب على مليون جنية مصري، وذلك عند شراء أي من موديلات سامسونج جلاكسي 2019 عن طريق أي من الـ 36 فرع من فروع Samsung Lounge لسامسونج في جميع أنحاء الجمهورية بالإضافة الى المنافذ الالكترونية.

وقد صرح عمر بدراوي، رئيس قطاع التسويق بسامسونج إلكترونيكس مصر، أن منتجات سامسونج جالاكسي استطاعت أن تقدم على مدار العشر سنوات الماضية وذلك من خلال مجموعة متنوعة من الهواتف الذكية تُقدم بفئات سعرية مختلفة تناسب شرائح مختلفة من المستهلكين وتتناسب مع احتياجاتهم اليومي؛ بتصميمات جريئة جديدة ومواصفات رائدة في الأجهزة بأحدث التكنولوجيا المتطورة.

كما سيتمكن المستهلكون من الاستمتاع بجوائز متنوعة، وتشمل هدايا العرض اكسسوارات سامسونج التي تشمل سماعات سامسونج Galaxy Buds ، ساعات سامسونج الذكية Galaxy Watch ، سماعات البلوتوث اللاسلكية سامسونجLEVEL U ، شاحن سامسونج لاسلكي Portable Wireless Charger ، والجائزة الكبرى سحب على مليون جنيه مصري، واختيار الفائز المحظوظ من جميع المتسابقين في السحب تحت إشراف وزارة التضامن الإجتماعي.

وتعتبر هونر الحصان الاسود في حلبة السباق في سوق المحمول حيث اكد جورج تشاو رئيس HONOR العالمية أن هاتف HONOR 9X سيتوفر في القاهرة خلال الأيام القليلة القادمة ضمن خطة طرحه في الأسواق العالمية والشرق الأوسط والتى ستنطلق خلال الشهر الحالي بفضل الثقة الكبيرة في الاقتصاد المصري . 

ودعا رئيس HONOR عشاق العلامة للتسجيل مبكراً للحصول على فرصة تجربة الهاتف قبيل الإطلاق العالمي من خلال منافذ البيع المنتشره .

ويمتاز الهاتف الجديد من سلسلة X الناجحة بشاشة عرض كاملة، بالإضافة إلى كاميرا أمامية منبثقة وكاميرا خلفية مدعمة بخاصية التصوير الليلي المتطورة.

من جانبه أكد كريس سان بايغونغ رئيس HONOR الشرق الأوسط وأفريقيا التطلع لإطلاق هاتف HONOR 9X المتميز للعملاء في الشرق الأوسط، والذي سيحدد معياراً جديداً وشاملاً للقيمة والتصميم والأداء استمراراً لمسيرة العلامة ونهجها."

ويتمتع هاتف HONOR 9X بأداء فريد وجبار، سيمنح مستخدميه تجربة غامرة لا مثيل لها وخاصة من الشباب الذين يعشقون كل ما هو جديد ومتميز.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق