بث مباشر
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

هل التقى صلاح وميسي خلال إعلانهما الأخير؟
مع الانتشار الكبير لإعلان شركة المشروبات الغازية الشهيرة، الذي جمع النجمين ليونيل ميسي ومحمد صلاح


 مع الانتشار الكبير لإعلان شركة المشروبات الغازية الشهيرة، الذي جمع النجمين ليونيل ميسي ومحمد صلاح، ثارت التساؤلات حول الكيفية التي تم بها تصوير وإنتاج الفيديو الدعائي.

وانتشرت الأسئلة على مواقع التواصل الاجتماعي، عما إذا كان نجما برشلونة الإسباني وليفربول الإنجليزي قد التقيا بمكان واحد أثناء تصوير الإعلان مثلما هو ظاهر في الفيديو، أم أن الاثنين صوراه بشكل منفصل في موقعين مختلفين، ثم تم دمج اللقطات.

ولم تعلن الشركة طريقة إنتاج الفيديو الدعائي، لكن عددا من لقطاته ترجح كفة تصويره بشكل منفصل، مما يعني أن صلاح لم يلتق ميسي في الواقع.

ومن أبرز الدلائل التي ترجح هذا الرأي، عدم لمس اللاعبين لبعضهما خلال الإعلان، ووجود مسافة فاصلة بينهما دائما، مما قد يسمح لاستخدام الخدع الفنية لوضع الاثنين معا بشكل أكثر سهولة.

أما الدليل الثاني، فهو ارتداء اللاعبين نفس الملابس التي ظهرا بها في إعلان منفصل لكل منهما قبل أيام، وهما يقومان بحيل كرة قدم مع قنينة المشروب الغازي، مما يعني أن تصوير الإعلان الرئيسي جاء على الأرجح في نفس يوم تصوير الإعلانين اللذين نفذهما كل لاعب على حدة، مما يزيد فرضية أن كل منهما صور إعلانه منفصلا.

أما الدليل الثالث، فهو عدم ظهور أي صور تجمع الاثنين على وسائل التواصل الاجتماعي، ولا على حساباتهما الشخصية، حيث عادة ما يلتقط النجوم صورا إذا ما جمعتهم مناسبة ودية ما، مثل تصوير إعلان مشترك.

ونشر صلاح الإعلان الذي تبلغ مدته 30 ثانية على حساباته بمواقع التواصل، وفيه يتنافس مع ميسي على آخر عبوة مشروبات غازية، ويستخدم كل منهما مهاراته الكروية في التسديد لكسب الرهان.

يذكر أن صلاح لم يواجه ميسي في أي مباراة منذ انتقاله لصفوف ليفربول في صيف 2017 حتى الآن، لكن فرصة المواجهة المرتقبة واردة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

حارس مرمى ينجو بأعجوبة بعد صافرة الحكم

وتظاهر حارس المرمى الياباني، دايسوكي يوشيميتسو، بإصابته بقوة في رأسه قبل نهاية النصف الأول من المباراة بين فريقه "رينوف ياماجوتشي" أمام "كاجوشيما يونايتد". لكن الأمر اللافت كان فور إطلاق الحكم لصافرة الاستراحة بين الشوطين، ونهوض الحارس "المصاب" والسير على قدميه... المزيد

الكشف عن أمراض خطيرة تسببها لعبة كرة القدم

الدراسة التي نشرتها جامعة غلاسكو يوم الاثنين 21 أكتوبرالأول أكدت أن لاعبي كرة القدم أكثر عرضة للوفاة بالأمراض العصبية التي تصيب الرأس بمقدار ثلاثة أضعاف ونصف من بقية الناس. قارن الباحثون بين أسباب وفاة 7676 من لاعبي كرة القدم المحترفين الأسكتلنديين السابقين، الذين ولدوا بين عامي 1900 و1976... المزيد

30 مرشحا لجائزة الكرة الذهبية وغياب لأبرز اللاعبين

وخلت اللائحة النهائية من اسم حامل الكرة الذهبية العام الماضي الكرواتي لوكا مودريتش صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني، والبرازيلي نيمار نجم باريس سان جرمان الفرنسي وذلك لتراجع مستوى الأول بشكل كبير وإصابة الثاني التي أدت إلى غياب لفترة طويلة عن الملاعب.  وكان نيمار احتل المركز الثاني عشر... المزيد

البدري يتحدث عن شارة القيادة.. وتطورات إصابة محمد صلاح

وأضاف البدري خلال تصريحات لبرنامج "القاهرة الآن" عبر قناة "الحدث": شارة القيادة ليس لها ثوابت، ولم نتخذ قرارا بشأنها حتى الآن، وسيتم اتخاذه فيما يتوافق مع المصلحة العامة". وشدد المدير الفني للفراعنة، أنه تواصل مع صلاح للاطمئنان على حالته، خاصة بعد غيابه عن مواجهة... المزيد

صورة لرمضان صبحى وزوجتة تشعل السوشيال ميديا

والتقط صبحي صورة سيلفى برفقة زوجته حبيبة إكرامي، وتألقت في إطلالة محتشمة بالحجاب الأسود وهي تلتقط الصورة مع زوجها بعد الولادة . وكان رمضان صبحي و زوجته رزقا بمولودهما الأول زين منذ فترة قليلة، ونشر اليوم رمضان صبحي صورة له وهو يحمل طفله زين. المزيد

اترك تعليق