المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

نائب رئيس مدينة الزقازيق يقود جراراً لإنجاز أعمال النظافة ورفع القمامة
اعتلى المحاسب شعبان ابوالفتوح نائب رئيس مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية أحد جرارات رفع القمامة بمركز ومدينة الزقازيق وقاده بنفسه لمساعدة عمال رجال حملات النظافة عملهم ولسرعة الانجاز فى مثل هذه الظروف الصعبة التى تمر على البلاد والتى يعمل الكل فيها فوق طاقته .

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

 يأتى ذلك في إطار المتابعة المستمرة و العمل الجاد و بناءعلى تعليمات الدكتور ممدوح غراب  محافظ الشرقية حيث انطلقت اليوم اعمال نظافه  من الصباح الباكر بقيادة المحاسب  نبيل فاروق عبد الحليم رئيس مركز ومدينة الزقازيق .
 
شملت الحملة أعمال نظافة شاملة من رفع تراكمات القمامة ونقلها إلى الأماكن المخصصة لها و رفع الاتربه ( السفوحه ) من جانبي الأرصفة.
 
أكد المحاسب نبيل فاروق رئيس مركز و مدينة الزقازيق حرصه ورئاسة مجلس المدينة فى الاستمرا بدوره فى تكثيف الأعمال علي مدار الساعة.
 
كانت الاعمال على محاور متعدده شملت طريق موقف المنصورة امتداد مدخل مدينة القنايات كما شملت الاعمال تفريغ صناديق القمامة ونقلها الى الاماكن المخصصة لها ، ورفع سفوحة من على جانبى الطريق وأعمال غسيل للاشجار .
 
على محور آخر تابعت الحملة اعمالها بقيادة المحاسب شعبان ابو الفتوح نائب رئيس المركز والمهندس محمد العوضى  ورجال تحسين البيئة والمعدات الخاصة برئاسة المركز العمل بطريق الزراعة أمام شارع السجل المدنى ، حى مبارك شارع المخبز الآلى تضمنت الحملة أعمال نظافة و رفع تراكمات القمامة .
 
كما باشرت المتابعه الميدانية برئاسة المركز اعمالها فى الاطمئنان على تنفيذ قرار  رئيس مجلس الوزارء حرصا على المواطنين من فيروس كورونا ومنع التجمعات بالقرى والوحدات المحلية التابعة لرئاسة المركز .
 
تناشد رئاسة مركز ومدينة الزقازيق السادة المواطنين بضرورة الحفاظ على نظافة المدينة والالتزام بالقاء القمامة بالصناديق المخصصة لها .
 
 
 
 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق