• مصر
  • Loading...

محافظ الغربية
الدكتور طارق رحمى

منافذ بيع متنقلة لمستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالتعاون مع القوات المسلحة بالغربية
أعلنت لجنة الأزمات لمجابهة كورونا بالغربية ، عن توفير عدد من منافذ البيع المتنقلة بمراكز المحافظة، تشمل كافة أدوات النظافة والتعليم والكمامات والجوانتيات بأسعار مخفضة للمواطنين.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

جاء ذلك الاجتماع الأول للجنة الأزمات، والذي عقد بمقر ديوان عام المحافظة ، بحضور الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية ، ومدير أمن الغربية ، ورئيس هيئة الرقابة الإدارية بوسط الدلتا، ومدير إدارة الامن الوطني بالغربية، وسكرتير عام محافظة الغربية، ومدير ادارة المرور بالغربية ، ومدير شرطة المرافق، ووكلاء وزارت الصحة والشباب والرياضة والتربية والتعليم والتموين والتضامن الاجتماعي والقوى العاملة.

أوضح نائب محافظ الغربية، أن توفير هذه المنافذ يأتي في إطار  التعاون المثمر والبناء بين القوات المسلحة ممثلة في جهاز مشروعات الخدمة الوطنية ومحافظة الغربية، وذلك ضمن الاجراءات الاحترازية التى تقوم بها المحافظة لمواجهة فيروس كورونا المستجد في ظل الظروف الراهنة، حرصا على سلامة المواطنين.

مؤكدا أنه تم توفير عدد من المنافذ اليوم في شكل سيارات متنقلة في مدن المحلة الكبرى وكفر الزيات وزفتى، موضحا أنه سيتم توجيه عدد 3 سيارات غدا الثلاثاء لكلا من مدينة طنطا (ميدان الجمهوريه)، وقطور، وبسيون (أمام مجلس المدينة)، وتوفير سيارات مماثلة بسمنود والسنطة بعد غد الأربعاء .

وطالب "عطا" ، أهالي الغربية بالالتزام بالإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا ، ومساندة الدولة بالمساهمة في تطبيق هذه الإجراءات.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق