المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

"مستقبل وطن" بالجيزة يعقم ويطهر المواقع الخدمية والمنشآت العامة لمواجهة فيروس كورونا
قامت أمانة العمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن بالجيزة، بناءا علي توجيهات عادل ناصر أمين الحزب بالمحافظة، والنائب عبدالوهاب خليل، أمين التنظيم.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

بإطلاق حملة تستهدف رفع درجة الوعي لدى المواطنين حول طرق الوقاية وتجنب الإصابة بفيروس كورنا المستجد، إضافة إلي تعزيز الدور الخدمي والمجتمعي الذي يقدمه الحزب ويتبناه كنوع من أنواع المسؤولية الوطنية بتقدم المساعدات للمواطنين.

وقال المهندس عبدالحميد الهواري، إن الحزب بالجيزة قام باستكمال عمليات التعقييم والتطهير من خلال الفرق الوقائية، لتطهير وتعقيم المنشآت الصحية والحكومية والخدمية، فضلا عن دور العبادة والمدارس، بجميع مراكز وأقسام المحافظة، للوقاية من الفيروس.

وأضاف "الهواري"، أن الأمانة حرصت على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمجابهة فيروس كورونا، بتعقيم وتطهير ماكينات الصرافة وخصوصًا أنه عقب أيام سيتردد عدد كبير من المواطنين عليها لصرف رواتبهم.

وشدد أمين العمل الجماهيري بالجيزة، علي ضرورة الالتزام بالاجراءات الوقائية من مرض كورونا عن طريق اتباع الارشادات التي تعلنها وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية، إضافة إلي الالتزام التام بالمنازل للسيطرة علي انتشار الفيروس وحماية ارواح المواطنين.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق