• مصر
  • Loading...

محافظ الغربية
لواء.م هشام السعيد

فى المجلس التنفيذي للمحافظة

محافظ الغربية .. يشدد على سرعة الإنتهاء من إجراءات تطبيق منظومة التحول الرقمي
شدد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية على سرعة الإنتهاء من خطة تدريب الموظفين تمهيداً لتنفيذ منظومة التحول الرقمي ، مشيراً إلى أن هذه المنظومة سوف تقضى على الفساد وتؤدى إلى تحسين الخدمة المقدمة للمواطنين وسرعة الأداء وتوفر الوقت والجهد. كما وجه المحافظ على سرعة الإنتهاء أيضاً من حصر الأراضي الغير مستغلة لإستغلالها كبديل للأسواق والمواقف العشوائية.

إقرأ أيضاً

أول تعليق من احمد العوضي حول ارتباطه بالفنانة ياسمين عبد العزيز
لغز الحكاية فى اقتحام فيلا نانسي عجرم من البداية إلى النهاية
حكاية تحول خطيبة الراحل هيثم زكى بعد مرور شهرين من وفاته
أحمد موسى يكشف أسباب هروب أردوغان من قمة برلين.. فيديو
ماني يوجه بعض النصائح لمهاجم الأهلي الجديد


وخلال الإجتماع؛ وجه محافظ الغربية وكيل وزارة الطب البيطري والتموين بالتنسيق مع مباحث التموين بإستمرار المتابعة والرقابة على المجازر والأسواق لضبط الأسعار ، كما شدد المحافظ على تكثيف الحملات لرفع الاشغالات الموجودة بالشوارع والتعديات على الطرق العامة وعمل المحاضر اللازمة للمخالفين وتطبيق القانون بحزم.
كما أشار إلى إزالة مخالفات البناء في المهد بالتنسيق بين مراكز المدن والشرطة ، ووجه إدارة المرور بالغربية بالقضاء على فوضى التكاتك وإقتصار سيرها في الأحياء الشعبية وداخل القرى والتصدي لها بحزم.
وخلال الإجتماع؛ أصدر محافظ الغربية تعليماته لرؤساء المدن بالتواصل مع المواطنين الذين لم يقوموا بسداد رسوم الفحص والمعاينة لتقنين واضعي اليد على أملاك الدولة ، وضرورة  تحديد رسوم التصالح في كل مخالفات البناء في جميع  المناطق على مستوى المحافظة والإعلان عنها للمواطنين.
ووجه محافظ الغربية بإعداد بيان شهري بتحصيل رسوم الأصول المؤجرة والغير مستغلة مع توضيح أسباب ومعوقات عدم التحصيل ، مؤكداً أننا نعمل جميعاً لخدمة الوطن والمواطنين وتخفيف العبء عنهم.




No



يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق