أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بحضور 3 آلاف مواطن

محافظ أسوان يشهد صلح حاجر السباعية ويعلن عن إجتماعه مع النواب الأسبوع القادم
وسط أجواء من العفو والتسامح وبحضور أكثر من ٣ ألاف مواطن شهد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان مراسم الصلح بين عائلتى فتحى بسطاوى وشعبان الدومى بقرية حاجر السباعية التابعة لمركز إدفو

إقرأ أيضاً

أول تعليق من احمد العوضي حول ارتباطه بالفنانة ياسمين عبد العزيز
لغز الحكاية فى اقتحام فيلا نانسي عجرم من البداية إلى النهاية
حكاية تحول خطيبة الراحل هيثم زكى بعد مرور شهرين من وفاته
أحمد موسى يكشف أسباب هروب أردوغان من قمة برلين.. فيديو
ماني يوجه بعض النصائح لمهاجم الأهلي الجديد


والذى جاء بعد نجاح جهود لجنة الصلح التى ضمت كل من سماحة الشيخ عبد السلام مصطفى ، وسماحة الشيخ فارس على إبراهيم الجزيرى ، وسماحة الشيخ إدريس مصطفى الإدريسى بالتعاون مع رجال الأمن والعمد والمشايخ فى التوصل إلى وقف نزيف الدم وإنهاء هذه الخصومة  .

 وقد حضر قودة الصلح اللواء محمد خالد نائب مدير أمن أسوان ، بجانب أعضاء مجلس النواب والقيادات الأمنية والتنفيذية والدينية والشعببة .

فيما بدأت مراسم الصلح بتلاوة آيات من القرآن الكريم أعقبه قيام عائلة شعبان الدومى بتقديم الكفن لحقن الدماء والصفح والعفو لوجه الله  لعائلة فتحى بسطاوى وذلك مع ترديد التكبيرات والتهليل .

وخلال كلمته أعلن اللواء أشرف عطية عن إنه لا يمتلك عصا سحرية ولكن جئنا لحل المشاكل وتعظيم الموارد بالتعاون مع كافة قوى المجتمع حيث سيتم إستعراض المطالب الجماهيرية ومناقشتها فى إجتماعه الأسبوع القادم مع أعضاء مجلس النواب لتوحيد الجهود والرؤي فى وضع الأولويات ودفع الجهود بما يخدم الصالح العام لمواطني المحافظة بجميع روبوعها .

وأشاد محافظ أسوان بالجهود المخلصة من قامات أسوان التى ساهمت فى إتمام هذا الصلح ولم الشمل ، والقضاء على أى خلافات ليعم السلم الإجتماعى بين أبناء المحافظة ، وهو الذى يساهم بدوره فى إرساء مبادئ التماسك والترابط والتكاتف ليعيش الجميع فى أجواء من المحبة والوئام ككتلة واحدة وعلى قلب رجل واحد، مقدماً تحيته لكافة الجهود المبذولة من القيادات الأمنية والدينية والشعبية والعمد والمشايخ من أبناء أسوان ، وأيضاً للجنة الصلح لمواصلتهم العمل بجدية لإتمام المصالحات فى جميع ربوع المحافظة .

كما قدم  أشرف عطية شكره لأبناء عائلتى فتحى بسطاوى وشعبان الدومى الذين حرصوا على إعلاء المصلحة العامة ، وإتمام هذا الصلح وفتح صفحة جديدة من الإخاء والتراحم فيما بينهم  .







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق