بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محمد عثمان فى تصريحات لـ "الجمهورية أون لاين"

كنوز توت عنخ آمون تعيد السياح الإنجليز إلى مصر
أكد محمد عثمان الخبير السياحى رئيس لجنة تنشيط السياحة الثقافية بالأقصر أن حملة وزارة السياحة الترويجية التى انطلقت بشوارع العاصمة البريطانية لندن تحت عنوان "كنوز توت عنخ آمون " ستعيد السياح الإنجليز وهم أكثر سياح العالم عشقا للسياحة الثقافية إلى مصر وخاصة الأقصر وأسوان اللتين تكتظان بالآلاف من المواقع والمعالم الأثرية .

 

 

شاهد البث المباشر

بث مباشر مباراة مصر وجزر القمر اليوم الاثنين 18 - 11 - 2019 الساعة 3.00 عصرا

 


جاء ذلك فى تصريحات ل " الجمهورية أون لاين" من لندن على هامش مشاركته فى بورصة لندن العالمية الدولية للسياحة، مؤكدا أن معرض مقتنيات الملك الذهبى توت عنخ آمون المنعقد حاليا فى لندن والحملة التنشيطية لوزارة السياحة والتى تشرف عليها الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، أحدثت زخما غير مسبوق جعل مصر حديث الليل والنهار على ألسنة البريطانيين الذين يتوقون لزيارة مصر فى اقرب فرصة .

وأكد عثمان إرتفاع نسب الحجوزات الإنجليزية خلال أعياد الكريسماس ورأس السنة المقبلة بعد أقل من شهرين من الآن لتصل نسبة الإشغال العامة إلى 100% بفنادق المدينة الثابتة والعائمة مشيرا إلى السياح الإنجليز كانوا فى الماضى يشكلون نسبة 40 % من حجم السياحة الوافدة إلى الأقصر .

وأضاف عثمان أنه تم الإتفاق مع عدد من المسئولين وأصحاب الشركات السياحية البريطانيين على إعادة خط طيران مانشستر -الأقصر خلال إحتفالات الكريسماس المقبلة على أن يستمر فى العمل بعدها بشكل دائم وهو ما يعيد مجد السياحة البريطانية بالأقصر. 


 

 

شاهد البث المباشر

بث مباشر مباراة مصر وجزر القمر اليوم الاثنين 18 - 11 - 2019 الساعة 3.00 عصرا

 






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق