بث مباشر
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

قطاع الأخبار يستعد بتقنيات جديدة لتغطية فعاليات منتدى شباب العالم
عمرو الشناوى
عمرو الشناوى
يجري العمل حالياً على قدم وساق داخل أروقة قطاع الأخبار, وذلك استعداداً لتغطية مميزة لمنتدي شباب العالم وفقا لتقنيات جديدة تتناسب مع ضخامة الحدث, حيث يعقد المنتدي في الفترة من 2-6 نوفمبر القادم بمدينة السلام بشرم الشيخ.


يجري العمل حالياً على قدم وساق داخل أروقة قطاع الأخبار, وذلك استعداداً لتغطية مميزة لمنتدي شباب العالم وفقا لتقنيات جديدة تتناسب مع ضخامة الحدث, حيث يعقد المنتدي في الفترة من 2-6 نوفمبر القادم بمدينة السلام بشرم الشيخ. 

- وقد قام القطاع بمجموعة ضخمة من التجهيزات حيث تم توفير عشرة وحدات إذاعة خارجية و بث مباشر للقاعات, بالإضافة الي 3 أجهزة t.v.u  للبث المباشر والتحركات, وجهازى فاينل كت للمونتاج الفوري..

هذا بالإضافة الي توفير 70 كاميرا موزعة علي عدد من البرامج التي ستتابع تغطية المنتدي..

من بينها برنامج " صباح الخير يا مصر " و برنامج " مصر النهاردة " بالإضافة الي المتابعة المستمرة لكاميرات تالقطاع بمطار شرم الشيخ لاستقبال الوفود المشاركة والضيوف من قيادات دول العالم المختلفة .

- علي جانب آخر يستعد القطاع لتغطية هذا الحدث عالمياً بعدد من المذيعين يصل الي 15 مذيع وعشرة مراسلين ( عربي – انجليزي – فرنسي ).
- بالإضافة الي عدد عشرين مخرج و مجموعة كبيرة من مصوؤري القطاع المتخصصين والذين يتبادلون العمل علي قاعات المنتدي الي جانب طاقم عمل الفضائية المصرية و يحتوي علي أربعة افراد وأيضا فريق عمل الإذاعة المصرية وردايو مصر . 
- هذا وقد تم سفر اول وحدة إذاعة خارجية بالأمس لعمل تيست القاعة الكبيرة " الكابيتال " و تم تخصيص 14 كاميرا لها .. وأيضا تم عمل تيست للقاعة الأخرى والتي تحدد لها 13 كاميرا .







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

محمد رمضان يستفز جمهوره بـ شيشة وتاج

وعلق محمد رمضان على الصورة قائلا " قريبا .   المزيد

أحمد مكى ينعى والده بكلمات مؤثرة

وسافر أحمد مكى برفقة أسرته إلى دبى لإلقاء النظرة الأخيرة على والده ودفنه بالأراضى الإماراتية، وتم تشييع الجثمان عقب صلاة الجمعة من مسجد مريم عبد الله بن بروك، بمدينة أبو ظبى، بمشاركة الأهل.   المزيد

دومينيك حورانى تعلن وفاة والدها

يذكر أن دومينيك حورانى  تعرضت للسقوط على ظهرها خلال الأيام الماضية أثناء تجربة العديد من الفساتين لأغنيتها الجديدة بلبنان. المزيد

الثقافة تنعي ميار إحدى بطلات مسرح الشمس لذوى القدرات الخاصة

يشار إلى أن الراحلة ميار قامت ببطولة عرض انتيكا الذي بدا به مسرح الشمس لذوى القدرات الخاصة نشاطه الفني وجسد قصة حياتها موجها رسالة تؤكد أن أصحاب الهمم جزء من نسيج المجتمع . المزيد

نجوم الفن فى حفل شقيقة الفنانة ملك قورة.. صور

حضر الحفل الفريق أحمد شفيق رئيس الوزراء الأسبق وكابتن طاهر أبو زيد وزير الرياضة الأسبق ، ود.يحي البستاني وصلاح دياب وعدد كبير من نجوم الفن منهم ليلي علوي ،سمير الاسكندراني ،مصمم الازياء العالمي هاني البحيري ،فاء عامر ،نرمين الفقي ،عبير صبري ، محمد حسن وحرمه هبة مجدي ،منة فضالي ،بسام رجب ،علي... المزيد

اترك تعليق