بث مباشر
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

"قرة انرجي" تتعاقد مع "ايبار اليابانية" لتقديم تكنولوجيا الطاقة المتجددة
وقعت شركة قرة انرجي عقد شراكة مع شركة ايبار اليابانية المتخصصة في حلول أنظمة التبريد والتكييف لتقديم احدث تكنولوجيا لحلول كفأة الطاقة.


وقعت شركة قرة انرجي عقد شراكة مع شركة ايبار اليابانية المتخصصة في حلول أنظمة التبريد والتكييف لتقديم احدث تكنولوجيا لحلول كفأة الطاقة.

وقال المهندس ايمن قرة العضو المنتدب للشركة ان هذا التعاقد من شأنه أن يساعد قرة انرجي علي مواصلة ريادتها في قطاع حلول الطاقة حيث تعد شركة ايبار أحد أبرز الشركات العالمية في هذا القطاع.

وأضاف أنه سيتم تقديم حلول تكنولوجيا مبتكرة في مجال الطاقة تساهم في توفير الطاقة الكهربائية والحفاظ علي البيئة لكافة عملاء قرة انرجي.

وأشار ان الشركة قامت بتشغيل مايقرب من ٤٨٠ وحدة تكييف مركزي يعمل بالغاز الطبيعي وهو ما ساهم في توفير نحو واحد بالمئة من الطاقة الكهربائية لمصر.

وأضاف قرة علي هامش توقيع الاتفاقية مع شركة ايبار انه تم توقيع اتفاقية شراكة مع وزارة الإنتاج الحربي والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا لتوفير حلول تكنولوجية في مجال الطاقة المتجددة عبر توفير تطبيق تحويل المخلفات لطاقة متجددة وسيتم تطبيق تلك التجربة في ٧ محافظات مصرية ليس لديها ظهير صحراوي لتوفير مدافن صحية للنفايات.

اشار إلي أن التمويل سيتم توفيره عبر بنك التعمير الأوربي ومن ناحية اخري اكد المهندس محمد مدحت رئيس قطاع حلول الطاقة بشركة قرة انرجي ان التعاقد مع شركة ايبار اليابانية المتخصصة في حلول أنظمة التبريد والتكييف من شأنه أن يزيد من حلول الطاقة والتكنولوجيا التي تقدمها الشركة لعملائها مشيرا إلي أنه تم عرض تلك الحلول علي العديد من الشركات العاملة في قطاع البترول والغاز وصناعة الأسمنت وصناعة الزجاج ومن المتوقع أن يتم توقيع اتفاقيات مع تلك القطاعات بقيمة تقديرية تقترب من ١.٩ مليار جنيه لافتا الي ان الشركة ستقوم بتنفيذ تلك الحلول مع وزارة البترول في مشروع محطة كباسات جاسكو في دهشور والتي يتم حاليا العمل بها بتكلفة استثمارية تقدر بنحو ٣٠٠ مليون يورو.

وأضاف مدحت انه تم أيضا الاتفاق مع شركة عش الملاحة لتنفيذ مشروع استعادة الطاقة من غاز الشعلة في ابار البترول بتكلفة استثمارية ٦٠ مليون جنيه.

وأضاف أن شركة ايبار اليابانية هي أفضل شركة متخصصة في مجال الطاقة وهو ما سيفتح الباب أمام مزيد من التعاقدات والأعمال للشركة.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

تراجع أسعار النفط عالميا بسبب تخوفات حول مستقبل اقتصاد الصين

وبحسب رويترز، تراجعت عقود خام القياس الأمريكي غرب تكساس الوسيط 15 سنتا لتسجل عند التسوية 53.78 دولار للبرميل.     وينهي الخامان القياسيان الأسبوع على خسائر مع هبوط برنت 1.8% والخام الأمريكي 1.7 %.     وتباطأ النمو الاقتصادي في الصين إلى 6 %... المزيد

مصر توقع اتفاقية لربط إصدارات أدوات الدين الحكومية بالعملة المحلية ببنك يورو كلير

من خلال ربط إصدارات أدوات الدين الحكومية المصرية بالعملة المحلية ببنك يورو كلير بحيث يتم التعامل علي أدوات الدين الحكومية المصرية بين شريحة أكبر من المستثمرين الأجانب خاصة البنوك المركزية التي تتميز باتساع نشاط وحجم وقيمة الاستثمارات، والتعامل في الأوراق المالية الحكومية طويلة أجل. حضر... المزيد

مهلة جديدة لتظلمات بطاقات التموين وإعادة 100 ألف بطاقة الشهر الحالي

أوضح المصدر أن نظر التظلم يستغرق اسبوعين من تاريخ تقديمه وإن لم تصل المتظلم رسالة خلال الاسبوعين فيمكن أن تصلح على الاكثر خلال الاسبوع الثالث. في سياق متصل قررت وزارة التموين صرف السلع التموينية لجميع المتظلمين من الحذف لحين البت في طلباتهم وتوقع مصدر بالتموين عودة نحو 500 ألف مواطن مقيدين... المزيد

المجالس التصديرية تشارك في المعرض الدولي للاستثمار والتوكيلات التجارية

قالت مها صالح المدير التنفيذي للمجلس التصديري للصناعات الهندسية، إن معرض بيزنكس يعتبر منصة هامة لجميع مقدمي الخدمات الصناعية أو الاستثمارية أو التصديرية، كما يقدم أفكار تسويقية جديدة مثل «الفرنشايز»، ولذلك قررنا المشاركة كمجالس تصديرية من خلال مجالسنا المختلفة مثل "الأثاث،... المزيد

مصر تدعو القطاع الخاص والشركات العالمية للاستثمار في إفريقيا

وأشاد المشاركون فى الجلسة، بجهود الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال رئاسته للاتحاد الافريقى، فى اطلاق اتفاقية التجارة الحرة فى افريقيا والتى تعد احد أكبر مناطق التجارة الحرة فى العالم، بحيث تضم ما يقرب من 1,2 مليار نسمة وناتج محلى إجمالى يقدر بحوالى 3.4 تريليون دولار، بما يساهم في تخفيض أسعار الكثير... المزيد

اترك تعليق