هيرميس
"عندي الديسك".. تفاصيل معاناة فيفى عبده مع المرض

حرصت الفنانة فيفى عبده على كشف تطورات حالتها الصحية، بعد تعرضها لوعكة صحية مؤخرا؛ وذلك من  خلال فيديو "لايف" عبر حسابها على "انستجرام".



حيث أكدت فى الفيديو: "كنت أعانى من ازمة فى الاعصاب، وبسبب حقنة تم وضعها بطريق الخطأ؛ دخلت في ازمة صحية شديدة ". 

وأضافت: "انا حاليا بصحة جيدة، واستعدت كثيرا من صحتي، واتمنى ان اعود الى كامل صحتي وسأخرج الى جمهورى الحبيب من خلال مقطع فيديو راقص جديد لي". 

وتابعت: "ارى ان عين الحسود هى السبب الرئيسى فى ازمتى الصحية، وذلك بعد ان قمت بـ4 رقصات على حسابي على انستجرام، وبعدها التزمت الفراش، وتعرضت لوعكة صحية شديدة.

واستطردت: "السبب الحقيقى أننى كنت أعالج من "الديسك" منذ ان قدمت مسرحية "حزمنى يا"، وكنت اتناول بعض الادوية، وآخذ حقن فى الأعصاب، ولكن بسبب حقنة تم تناولها بطريقة خاطئة تسببت فى أزمة لى شديدة". 

وقالت: "عشت ايام صعبة للغاية فى الفترة الماضية وتحدديا منذ منتصف العام الماضى وحتى الان وبسبب ظروفى الصحية الفترة الماضية منعتني من متابعة ومواكبة كافة الاحداث سواء من وافتهم المنية من الفنانين او الفنانين المرضى الذين اصيبوا بـ كورونا. 

وحرصت على توجيه رسالة للفنانة حورية فرغلي فى نهاية حديثها قائلة: "فنانة جميلة ولديك القدرة على تخطى كل المحن وبالطبع ما تتعرضين له هى محنة من الله واتصور انك تمتلكين القدرة على الخروج منها".





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق