• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

عصابة الأربعة فشلوا في سرقة سائق توك توك بفرشوط فأمطروه بالخرطوش
تمكنت أجهزة الأمن بقنا، من كشف ملابسات واقعة قيام ثلاثة أشخاص باستيقاف سائق توك توك بمركز فرشوط، في محاولة لسرقة


المركبة حال قيامه بتوصيل أحد الأشخاص، حيث تبين أن مستقل التوك توك قام باستدراج السائق إلى مكان بعيد بالاشتراك مع باقى المتهمين لتنفيذ مخططهم الإجرامى.

 

وكان اللواء شريف عبدالحميد مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، قد تلقى إخطاراً من مستشفى فرشوط المركزى بوصول المدعو محمد عبدالناصر عبدالموجود فخرى " 20 عاماً " – سائق – مقيم بدائرة المركز مصاباً بجروح متعددة ناتجة عن طلق نارى خرطوش بالجزء العلوى من منتصف الساعد الأيمن وجرح رضى فى باطن قاعدة الإبهام الأيسر.

انتقلت أجهزة الأمن وبالفحص وسؤال المصاب، أقر أنه حال قيامه بتوصيل أحد الأشخاص لمنطقة المساكن المجاورة لمدرسة الزراعة بفرشوط؛ حاول ثلاثة أشخاص مجهولين استيقافه للاستيلاء على التوك توك قيادته، وحينما حاول الهرب قام أحدهم بإطلاق عيار نارى من سلاح خرطوش كان بحوزته مما أدى إلى إصابته.

قرر اللواء شريف عبدالحميد مدير الأمن تشكيل فريق بحث للتحرى حول الواقعة وسرعة ضبط المتهمين والسلاح المستخدم، وكشفت تحريات المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة كل من " أحمد .خ.م" سائق توك توك " – 19 عاماً – و " كارم .ع.م.م" 22 عاماً – عامل – و "كرم.ف.م.م" 17 عاماً – تباع – و "محمد.م.ع" 20 عاماً – عاطل - .

وتبين قيام الأخير باستقلال التوك توك مع المجنى عليه بقصد استدراجه بالاتفاق مع باقى المتهمين وما إن وصل إلى منطقة بعيدة عن الكتلة السكنية قام المتهمين الثلاثة الأوائل باستيقاف التوتوك في محاولة لسرقته ونتيجة مقاومة قائد التوك توك قام المتهم الأول بإطلاق عيار خرطوش أدى إلى إصابة المجنى عليه، وتمكنت قوة أمنية من ضبط المتهمين وإحالتهم للنيابة العامة التى أمرت بحبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق