صناع الخير تدعم زواج ٢٥ فتاة يتيمة بجنوب سيناء

احتفلت مؤسسة صناع الخير للتنمية بمبادرتها "فرحة" لدعم زواج الفتيات اليتيمات مساعدات مالية لعدد ٢٥ فتاة يتيمة من قري ووديان وتجمعات و مراكز  جنوب سيناء المختلفة لدعمهن في إتمام زفافهن.



جاء ذلك خلال حفل الزفاف الجماعي الذي تم تنظيمه بحضور اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء ونظمته مديرية التضامن الاجتماعي  بجنوب سيناء ووحدة تكافؤ الفرص بالمحافظة بالشراكة مع صناع الخير وعدد من المؤسسات الأهلية.

 

وفي كلمة له في حفل الزفاف هني اللواء خالد فودة العرائس بمناسبة إتمام زفافهن مشيداً بجهود منظمات المجتمع المدني بالتعاون مع الجهاز الإداري للدولة في إدخال الفرحة علي الفتيات غير القادرات.

 

وأوضح عصام عبدالرحمن المستشار الإعلامي لصناع الخير وممثل المؤسسة في حفل الزفاف الجماعي أن صناع الخير وهي تنفذ مبادراتها الخيرية الإنسانية تحرص علي الوصول بالخدمة لكل مصري  مستحق علي كل شبر في أنحاء الجمهورية وبخاصة اهالينا من سكان القري الأشد احتياج والمناطق النائية وسكان الوديان والتجمعات القبلية والحدودية.

 

وأوضح عبدالرحمن أن مبادرة فرحة تستهدف دعم الفتيات لأسر غير قادرة في بناء أسرة جديدة وان المبادرة دعمت حتي الآن ٣٠٠فتاة من المحافظات المختلفة في إتمام زفافهن وان المؤسسة وفي دعمها للفتيات الأيتام تقدم لكل فتاة يتيمة غير قادرة تم عقد قرانها مبلغ مالي بحسب احتياجها.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق