هيرميس
الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات

تريندات المشاهير

سمية الخشاب تسيطر على "التيك توك" ب ٢ مليون مشاهدة ل "أوعدك"

تصدرت اغنية "أوعدك" للفنانة سمية الخشاب ومطرب المهرجانات عمر كمال، اليوتيوب حيث احتلت المركز الأول، ووصلت عدد مشاهدتها الي ٢ مليون مشاهدة خلال ٤٨ ساعة فقط. 



 عمر كمال ينفي ارتباطه ب "ملبن مصر".. ويؤكد:"علاقتنا عمل فقط" 
لطيفة تخير الجمهور لطريقة طرح أغنيتها الجديدة 

"ليه لأ" يتصدر "جوجل" في أول حلقات الجزء الثاني.. ومنه شلبي تتلقى التهاني 

الراحل " سعيد صالح" يثير السوشيال ميديا بعد تصريحات ارملته

محمد عطية يحذر الفنانات من رقم منتحل شخصيته 


ويظهر الثنائي في الكليب يغنيان أمام سيارة لامبورجيني حمراء بأحد الشوارع، تفاعل عدد كبير من الجمهور علي الأغنية، حيث تصدرت أيضا "التيك توك" ونشرت الفنانة سمية الخشاب عبر حسابها عدد من الفيديوهات التي قام بها الجمهور علي الأغنية. 
على الجانب الاخر، قدمت الخشاب نصيحة لطلاب الثانوية العامة، حيث قالت :"حبايبي اللي في الثانويه العامة، قلبي معاكم واعملوا اللي عليكم، واوعوا تخافوا مادام عملتوا اللي عليكم، وارضوا باي نتيجه عشان عمرها ما كانت نهايه العالم وربنا يوفقكم". 
أضافت :"أنا عارفة انكم بتمتحنوا دلوقتي قلبي معاكم وأول ما تبقوا stressed قوموا ارقصوا". 
كما نشرت فيديو أثناء إحدى لقائتها، وهي تقول فيه:" عادي في حاجة جديدة أحلى وافضل وتستمر الحياة"، وطلبت من أي طالب يخرج من الامتحان منزعج ان يشاهده، وعلقت ب :" اي حد يطلع من اي امتحان متضايق او زعلان يفتكر الفيديو ده ". 
اما عمر كمال أوضح  خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "القاهرة اليوم "، أن سمية الخشاب اقترحت عليه استخدام الكلمة التي أطلقها عليها محمد رمضان "ملبن مصر". 
وتحدث عمر كمال عن سمية الخشاب، قائلًا: "سمية حلوة كده وشكل الستات المصرية الحلوين اللي بندلعهم"، نافيًا ما تردد عن زواجه من سمية الخشاب وارتباطه بها، قائلًا:  أتمنى والله"، مؤكدا أن العلاقة بينهما عمل فقط. 

 

 

استعانت الفنانة لطيفة، برأي جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي ب:" إنستجرام"، حول أغنيتها الجديدة التي سوف تطرحها خلال الفترة المقبلة.
ونشرت لطيفة مقطع فيديو وهي تقوم لرياضة المشي، حيث قالت :"زي كل يوم، التمشية الحلوة دي بتفتح النفس، ووبنحاول نتغلب على مشاكلنا"، وسألت الجمهور في استوري اخر: "اكتبولي في الكومنتات تحبوا الأغنية الجديدة تتصور فيديو كليب ولا ليريكس فيديو؟.. مستنية رأيكم. 
جاءت تعليقات عديدة من الجمهور، حيث وصلت نسبة ٨٠٪ من الاراء يريدون فيديو كليب للأغنية الجديدة، حيث تخطي هذا الفيديو ما يقرب من ٥٠ الف مشاهدة. 

 

 

استطاعت الحلقة الأولى من  مسلسل "ليه لأ" في جزئه الثاني ان تكون الأكثر بحثا على محرك البحث جوجل،  حيث  لاقت رواجا كبيرا من المشاهدين، الذي ينتظر أعمال الفنانة منه شلبي،والتي تلقت دعم عدد كبير من اصدقائها منهم، مني زكي التي علقت لها على بوستر الأغنية ب :" مبروك ربنا ينصرك نصره كبيرة"، وكريم عبد العزيز الذي قال لها :"مبروك يا مينجو  وان شاء الله تكسري الدنيا".
ترصد أحداث المسلسل حكاية ندى، التي ترغب في احتضان طفل لكنها تواجه صعوبات كثيرة في هذا الأمر، مسلطاً الضوء على علاقتها بالطفل،حيث أن  العمل يتطرق إلى موضوع التمرد على المسلّمات، وهو مناسبة لنسأل لماذا علينا الالتزام بما اعتدنا عليه، وألاّ نتمرد على ما يفرض علينا بحكم المجتمع والتقاليد".
 وتشيرعبارة "ليه لأ" ليست مقتصرة على سيدات تواجهن تجارب حياتية معينة، فقد يمتد الأمر في مواسم قادمة ليرصد مواضيع ترتبط برجال يجدون أنفسهم منحصرين بأنماط معينة لا يمكنهم الخروح منها".
الجزء الثاني من المسلسل يتكون من 15 حلقة فقط، تأليف ورشة كتابة بإشراف مريم نعوم، وسيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين وإخراج مريم أبوعوف.
وتقوم فكرة المسلسل حول صراع الأجيال واستقلالية المرأة، سعيا لتحقيق ذاتها، وطرح الجزء الأول قصة "عالية" الشابة التي تبحث عن تحقيق احلامها، بعيدا عن الضغوط العائلية التي يفرضها الأهل على أولادهم، خصوصاً الفتيات بحكم بعض العادات والتقاليد، حيث قررت "عالية" المشاركة في إحدى المسابقات، ساعية للحصول على منحة دراسية علها تنجح في تحقيق مشروعها.

 

تصدر  اسم الفنان الراحل سعيد صالح السوشيال ميديا، وذلك بعد لقاء ارملته شيماء فرغلي مع الاعلامية ياسمين الخطيب في برنامج "هنقول كمان"، حيث أكدت على طلب الراحل منها الإبتعاد عن الوسط الفني، وبالتالي زواجها منه ليس مصلحة. 
قالت فرغلي:"سعيد طلب مني ألبس الحجاب وأبعد عن الوسط، وقالي أنا خايف عليكِ ولبست الحجاب فعلا 5 سنين عشان كنت بحبه جدًا، لكن لما تعب حسيت إن الدنيا هتخنق علينا جدًا فقلعت الحجاب وقررت أرجع للشغل".
وأوضحت أنها لا تقصد بهذا أنها كانت تنفق أموالها عليه، ولكنها فكرت أن الحياة مشاركة، مضيفة: "أنا ساعدته لأن خيره مغرقني، هو ماكنش عنده رصيد في البنك، كل اللي كان بيملكه شقة في الإسكندرية، وأنا كنت بصرف من خيره؛ لأنه كان عاملي مصروف ومعظم فلوسي اللي في البنك كانت من فضله".
واختتمت حديثها عنه قائلة: "سعيد صالح هو أفضل إنسان قابلته في حياتي، وصاحب فضل في حياتي". 

 


حذر الفنان  محمد عطية من النصب باسمه على بعض الفنانات اللبنانيات، مؤكداً أن أحد الأشخاص انتحل صفته وهويته، وقام بالتواصل مع بعض الفنانات بهدف المشاركة في عمل فني جديد من بطولته، مطالباً إياهن بعمل كاستينغ عن طريق مكالمة فيديو.
وقال محمد عطية، عبر صفحته الرسمية بـ"إنستجرام": "هذا رقم شخص منتحل شخصيتي، وتكلم مع أكثر من 25 ممثلة لبنانية، ويقول إنه يتم التحضير لفيلم تصويره في لبنان، ويطلب منهم عمل كاستنج عن طريق مكالمة فيديو".
وأكمل: "هذا الشخص ليس أنا وما يقوله غير صحيح، ولو في أي عمل فني أكيد هيكون أنا فيه أكيد مش هتواصل أنا مع فريق العمل للاتفاق الفني لأن هذا شغل شركة الإنتاج".





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق