أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

زوج من الفيلة يلعبان بالثلوج في شوارع مدينة روسية .. فيديو
أصيب العمال والسكان بالذهول عندما نظروا عبر نوافذهم ولم يروا إلا فيلين هنديين يستحمان في الثلج في شوارع مدينة يكاتيرينبورغ الروسية أمس الخميس.

إقرأ أيضاً

قرار عاجل من النيابة العامة بشأن وفاة الفنان هيثم أحمد زكي
محمد حماقى يحيي حفل لقاء السوبر بدلاً من محمد رمضان
كارتيرون يطالب بضم نجم الأهلى للزمالك
مدرب الترجي: جاهزون للثأر من الزمالك في افريقيا
الزمالك يعاقب عبد الله جمعة بسبب فيديو الأهلي



أصيب سكان مدينة يكاتيرينبورغ الروسية بالذهول، عندما استيقظوا صبيحة يوم الخميس، وتفاجأوا بفيلين هنديين يلعبان بالثلوج في شوارع المدينة.

يعود الفيلان كارلا، البالغة من العمر 45 عامًا وروني البالغة من العمر 50 عامًا إلى سلالات هندية، وكانا قد خرجا من السيرك الإيطالي الزائر في المدينة، بعد جولة في العديد من المدن الروسية انطلاقا من سان بطرسبورغ.


كما يظهر الفيديو، كيف تعاون السكان المحليين وموظفوا السيرك باستخدام الحبال لإرجاع الفيلة مرة أخرى إلى السيرك، وقالت إدارة السيرك في بيان على الإنترنت "الفيلة شخصيات عاطفية، وهي ذكية للغاية".


ينتمي الفيلان إلى عائلة "Togni"، وهي أقدم سلالات السيرك في إيطاليا، وتم إحضار "كارلا وروني" في رحلة طولها 16000 كم، في وقت سابق من هذا العام لأداء جولة عروض سيرك في مدن مختلفة .

وقال المدير الفني للسيرك سيرغي بوندارتشوك "نحن نحب حيواناتنا كثيرًا، فهي أسرتنا، وهم أيضًا يحبون السيرك، ويشعرون بالملل دون عمل، ستعيش حيواناتنا وتموت معنا، ولن تعيش في البرية".

وتم إقناع الفيلة في النهاية بالعودة إلى السيرك دون أية إصابة للسكان أو ضرر بالممتلكات العامة، بسبب اعتياد الفيلين على التعامل مع البشر، دون هلع أو ردات فعل غير محسوبة.


نقلا عن sputniknews





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق