هاي سليب
المجموعة المالية هيرميس
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

رفع درجة الاستعداد القصوى للاستفتاء بالقليوبية واستقبال 3 ملايين ناخب

صرح الدكتورعلاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية برفع درجات الاستعداد القصوى بكافة المراكز والمدن والاحياء وجميع المديريات فى إطار الاستعدادات للاستفتاء على الدستور وإلغاء الأجازات لرؤساء المراكز والمدن ومديرى المديريات وتواجد كل مسؤول بنطاق مركزه للتأكد من جاهزية المقار الإنتخابية ورفع كفاءتها وتوفير مصدر دائم للكهرباء وآخر للطوارئ وتوفير خط تليفون وتجهيز أماكن مبيت قوات التأمين التابعة للقوات المسلحة والشرطة مشدداً على ضرورة توفير إنشاء مظلة أمام كل مركز إنتخابي لحماية الناخبين من الشمس وتوفير كرسي متحرك لكبار السن .

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده المحافظ مع ايمان ريان نائب المحافظ والدكتور عواد احمد على السكرتير العام واللواء محمد عبد الوهاب السكرتير العام المساعد والسادة رؤساء المراكز والمدن والاحياء ومديرى المديريات لمتابعة التجهيزات النهائية للاستفاء على الدستور.

 

اوضح المحافظ بانه تم الإنتهاء من كافة الاستعدادات للاستفتاء على التعديلات الدستورية من خلال تجهيز مقار اللجان الإنتخابية بكل القرى والمراكز وتزويدها بجميع الاحتياجات اللازمة لنجاح عملية التصويت، مشيراً إلى أن إجمالي عدد الناخبين بلغ 3 مليون و165 ألف ناخب وناخبة لهم حق التصويت والمشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية للإدلاء بأصواتهم أمام 546 مقر انتخابى بنطاق المحافظة واجمالى عدد اللجان الفرعية 664 لجنة.

 

وفي مجال الصحة وجه السيد المحافظ برفع درجة الإستعداد بجميع المستشفيات والوحدات الصحية بنطاق المحافظة والتاكد من توافر جميع المستلزمات الطبية وتواجد طاقم الاطباء والتمريض بجميع المستشفيات والعيادات المتنقلة بنسبة 100% ، مشددا على ضرورة انتشار  سيارات الاسعاف على مستوى المحافظة فى محيط المقار واللجان الانتخابية وعلى محاور التحرك الرئيسية والفرعية لتأمين العملية الانتخابية.

 

مؤكدا على جميع الجهات بضرورة المتابعة الحية لكافة الأحداث التي تتم بكافة المقار الانتخابية على مدار الساعة طوال فترة الانتخاب ، وانتظام سير العملية الانتخابية ، والتأكد من بدء عمليات الاقتراع بكافة اللجان في الموعد المحدد له ، ومعرفة أسباب تأخر عمل أي لجان في حالة حدوث ذلك ، والعمل على حل أي مشكلة طارئة على الفور .

 

فى ذات السياق أصدر المحافظ تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بمراجعة سيارات الإسعاف والإطفاء والإطمئنان على جاهزيتها في نقاط التمركزات الخاصة بها لمواجهة أي طاريء وذلك بالتنسيق مع القوات المسلحة والشرطة المدنية والمكلفة بعملية تأمين الاستفتاء على الدستور على مدار الثلاث أيام والمقرر إجراؤها الإسبوع المقبل.

 

مشددا على رؤساء المراكز والمدن بضرورة المتابعة المستمرة لعملية الاستفتاء على مدار اليوم والإلمام بسير العملية الإنتخابية وتذليل كافة العقبات والمشاكل للتسهيل على الناخبين ولحسن سير عملية الاستفتاء .

 

ووجه المحافظ على مدير مديرية التربية والتعليم بتسليم المراكز الإنتخابية لقوات التأمين من القوات المسلحة والجيش لتنفيذ إجراءات التعقيم والتي تشمل تأمين المقار «الفصول المدرسية أمنياً» .

 

   كما اجتمع المحافظ  بعدد من رجال الأعمال ورؤساء مجالس إدارة الشركات الخاصة والقابضة بالمحافظة لبحث إستعدادتهم للإستفتاء علي الدستور ودورهم في تحفيز العمال والموظفين العاملين بشركاتهم للنزول للإدلاء بأصواتهم والمشاركة الإيجابية.

 

وأكد المحافظ  لرجال الأعمال على ضرورة حشد العمال والموظفين لديهم للنزول للمشاركة في الإستفتاء بصورة منظمة على مدار الثلاث أيام لإظهار مصر بصورة مشرفة أمام العالم الخارجى.

 

ومن جانبهم أعرب رجال الأعمال على إستعدادهم وجاهزيتهم لإستقبال الإستفتاء علي الدستور وأنه تم عمل حصر بأعدادهم وتجهيز سيارات لنقلهم للجان لإعطائهم الفرصة للمشاركة الإيجابية مع انتظام العمل فى الوقت نفسه.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

خطر المخدرات موضوع خطبة الجمعة الثانية بمساجد القليوبية

طالب الشيخ صفوت فاروق أبو السعود وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية من أئمة المساجد تخصيص موضوع خطبة الجمعة الثانية عن خطر الإدمان علي حياة الشباب ومستقبلهم ومستقبل بلدنا الحبيب مصر .   ومن ناحية أخري شدد علي انتظام عمل القوافل الدعوية التي تضم قيادات الأوقاف لكل إدارة  وعليها... المزيد

92،4% نسبة النجاح بـ " ثانويه ترسا " وحفل لتكريم الأوائل

حصلت مدرسة ترسا الثانويه المشتركه بإدارة قها التعليميه  على 92،4 % نسبة النجاح فى الصف الثالث الثانوى قال شريف عبد العليم مدير المدرسة أن نسبة النجاح مشرفه للغايه خاصة وأن المدرسه حديثة النشأه وأول دفعه لها هذا العام تم تخريجها وكانت مثالا يحتذى به بين جميع الطلاب فى المدارس المجاورة ... المزيد

صرف مرتبات معلمي الخانكة والعبور والخصوص اليوم

أعلن صلاح الدين محروس مدير تعليم الخانكة عن صرف مرتبات معلمي الخانكة والعبور والخصوص اليوم الخميس  وأكد تامر السيد مسئول الدفع الإلكتروني بتعليم الخانكة ان مرتبات العاملين بتعليم الخانكة والعبور والخصوص تم دفعها علي حسابات العاملين في بنك الإسكان بالإضافة إلي دفع البعض الأخر في الحسابات... المزيد

البيطريين»: الطبيب المحجري يمنع شحنات بملايين وراتبه 1500 جنيه

قال الدكتور محمد دهمش، عضو مجلس النقابة العامة للأطباء البيطريين، إن راتب الطبيب البيطري المحجري لا يتخطى 1500 جنيه في الشهر، فكيف لشخص يمنع رسائل لحوم فاسدة بملايين الجنيهات وراتبه بهذا الشكل، مؤكدا اننا نترك الطبيب البيطري لشيطان نفسه وضعاف النفوس ونهدم صحة المواطنين دون أن نشعر إذا تمت... المزيد

البنات أكثر إقبالا على المدرسة القرآنية بالمجمع الإسلامي بالعبور

أكد الشيخ أحمد الششتاوي امام وخطيب المجمع الإسلامي وكبير أئمة ان المدرسة القرآنية تعمل بجهد عالي وإقبال غير منقطع النظير لم تشهده المدارس القرآنية بالجمهورية والبنات أكثر إقبالا من الأولاد وأسرع استجابة في عملية التلاوة و الحفظ وذلك بمتابعة جادة وشخصية من الشيخ صفوت فاروق أبو السعود وكيل وزارة... المزيد

اترك تعليق