• مصر
  • Loading...

محافظ الغربية
لواء.م هشام السعيد

فى حملات تموينية مفاجئة

رصد 220 مخالفة تموينية بالمخابز فى جميع مراكز المحافظة
قامت مديرية التموين بالغربية بالتنسيق مع مراكز المدن بشن حملات تموينية مفاجئة على جميع المخابز يوم 31/10/2019 أسفرت عن تحرير 100 مخالفة وكذلك يوم 7/11/2019 أسفرت عن تحرير 120 مخالفة وتتمثل هذه المخالفات في (تجميع دقيق بلدى – تصرف في حصة الدقيق – نقص في وزن رغيف الخبز – عدم وجود ماكينة بالمخبز - عدم نظافة الأدوات – عدم وجود لوحة مواعيد العمل - عدم وجود ميزان بالمخبز - توقف عن الإنتاج).

إقرأ أيضاً

وفاة أشهر مصمم استعراضات بعد صراع مع المرض '

ازمات فى حياة محمد سعد بسبب ابنائه

شاهد بالفيديو .. ضرب ابراهيم حسن لحكم مباراة سموحة واسوان


وجاءت هذه المخالفات بواقع (36 مخالفة بمركز طنطا – 24 مخالفة بمركز سمنود - 18 مخالفة بمركز قطور – 56 مخالفة بمركز زفتي – 36 مخالفة بمركز المحلة الكبرى – 12 مخالفة بمركز كفر الزيات – 14 مخالفة بمركز بسيون – 24 مخالفة بمركز السنطة).
وأسفرت هذه الحملات عن ضبط 20 شيكارة دقيق بلدى مجمع بهدف البيع في السوق السوداء.
وفى السياق ذاته؛ وجه محافظ الغربية مدير مديرية التموين بالمتابعة المستمرة لسير العمل بالمخابز والتأكد من الإلتزام بحصة الدقيق المقررة لها وتقديم خبز جيد للمواطن مع إلزام مفتشين التموين بالمرور اليومي على المخابز وتحرير محاضر للمخالفين لضمان جودة رغيف الخبز المدعم.

جاء ذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء المهندس هشام السعيد محافظ الغربية بالإستمرار في شن الحملات التموينية المفاجئة على جميع المخابز بنطاق المحافظة في وقت واحد لرصد أي مخالفات تؤثر على جودة رغيف الخبز وإتخاذ الإجراءات القانونية الفورية ضد المخالفين.




No



يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق