• مصر
  • Loading...

محافظ الغربية
لواء.م هشام السعيد

رحمى .. إزالة المعوقات التي تواجه قطاع التعليم والصحة لتقديم خدمة متطورة للمواطنين بالغربية
أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية إزالة كافة المعوقات التي تعوق العملية التعليمية من سد العجز في المعلمين وعمل الصيانة اللازمة للمدارس التي تحتاج إلى ذلك لإنتظام العملية التعليمة. كما شدد أيضاً على إستخدام الشاشات والسبورات الذكية وعمل التدريبات اللازمة لإستخدامها وسرعة الإنتهاء من المدارس الجاري إنشاءها لتكون جاهزة خلال العام الدراسي القادم لحل مشكلة كثافة الفصول.

إقرأ أيضاً

عايدة رياض تتحدث عن أزمة قضية الآداب بعد ٣٧عاما
زينة تبكى على الهواء طلبت من احمد عز التبرع لأولاده بالدم وكان الرد صادم
لأول مرة .. زينة تفجر تصريحات خطيرة عن أسرار ارتباطها وزواجها باحمد عز
رسالة مؤثرة من زينة الى احمد عز
اول تعليق من ياسمين عبد العزيز بعد شائعة ارتباطها بالفنان احمد العوضي


جاء ذلك خلال إجتماع المجلس التنفيذي الذى عقد برئاسة المحافظ وحضور اللواء أسامة بكير رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالغربية واللواء مهندس شاكر يونس سكرتير عام المحافظة ونائب مدير أمن الغربية بقاعة الإجتماعات بديوان عام المحافظة.
حيث بدأ المحافظ الإجتماع بتقديم الشكر للجهاز التنفيذي على ما بذلوه من جهد لتأمين أعياد الميلاد المجيد وأكد على ضرورة الإستمرار في تقديم الخدمات على مدار العام ، ثم ناقش محافظ الغربية ما تم إنجازه في قطاع الصحة والمشكلات التي تواجه هذا القطاع.
ووجه المحافظ وكيل وزارة الصحة بسرعة عمل الصيانة اللازمة لكافة الأجهزة الطبية وحل مشكلة نقص التخصصات والتنسيق والتعاون مع كافة المستشفيات على مستوى المحافظة لتغطية العجز في التخصصات ، مشيراً إلى ضرورة عمل إستبيان للرأي لقياس مستوى الخدمات التي تقدم للمواطنين في كافة القطاعات.
وخلال الإجتماع؛ شدد محافظ الغربية على جميع القيادات التنفيذية بضرورة إصلاح كافة المعدات المعطلة وإعادة تشغيلها والإستفادة منها.




No



يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق