المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

راغب علامة يشعل حفل عرض ازياء ايمن لحموني
اشعل النجم اللبناني حماس الحضور الذين تواجوا في عرض أزياء مصمم الازياء اللبناني ايمن لحموني.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

بدأ علامة فقرته بأغنية "الحب الكبير" والذي تفاعل معها جميع الحضور وخاصة الفنانة سهير رمزي والذي عبرت عن حبها بصوته، كما تحمست الفنانة منه فضالي ورقصت معه على المسرح في اغنية "اللي باعنا".
 
عبر راغب عن سعادته بتواجد في هذا الحفل، و وسط جمهور الشعب المصري  والذي يكن له كل محبة. 
 
شهد الحفل مجموعة متميزة لتصاميم المصمم ايمن لحموني، والتي نالت جميع الحضور، وخاصة فستان الزفاف التي كانت نجمته الفنانة أروى جودة. 
 
 تميزت تصاميم المجموعة التي تم عرضها بتنوع تطريزها والطابع الملكي الذي زاد التصاميم جرأة وجاذبية إضافةً للتفاصيل الأنثوية وقد تجلى إبداع أيمن لحموني في فستان الزفاف الذي اختتم به عرضه والذي اتسم بالحرفية العالية والتطريزات المشغولة بدقة متناهية، وقدمته الفنانة أروي جودة.
 
وقد تضمنّت المجموعة التي تحمل اسم "Majestic" 34 فستاناً، من ضمنهم فستانين زفاف بالإضافة إلى فستان الختام ال 34 الذي أظهر عشق المصمم في إبراز العروس في حالة من الأنوثة والجاذبية. وعكس كل تصميم واقمشته الفضفاضة والمتطايرة مزيجاً فريداً بين الأنوثة والأناقة واكتملت الإطلالات بلمسات خبير الميك اب محمد عبد الحميد وخبير الشعر محمد الصغير. 
 
تمتاز تصميمات لحموني بأنها تقدم مزيجاً فريداً يجمع ما بين الأناقة الكلاسيكية مع لمسة عصرية أنيقة يعتمد فيها على الخياطة مع استخدام التطريز والزينة اليدوية السورية الشهيرة. شاركت دار أزياء A&L في العديد من عروض الأزياء من قبل بما في ذلك معرض الزفاف (Our Wedding Carnival) في القاهرة والذي تلقت عنه إشادات واسعة. 
 
تعمل دار أزياء A&L مع العديد من السيدات العربيات الرائدات، فهي لديها قائمة عملاء رفيعة المستوى تشمل سياسيين، مطربين وممثلين والعديد من المشاهير، بما في ذلك بوسي شلبي، إيمي سمير غانم، سولاف فوخرجي، شرين رضا، تارا عماد وأنوشكا ومنة فضالي. كما أنها تستعد في الفترة المقبلة لتصبح ماركة عالمية ستستضاف قريبا في عرض أزياء في عواصم الموضة بأوروبا.
 




يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق