المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

رئيس غرفة الإسماعيلية : وقف محاضر صرف الكمامات على البطاقات التموينية
قال المهندس احمد عثمان أحمد عثمان عضو مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة الإسماعيلية : تواصلت اليوم الاثنين  مع الدكتور على مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية ، بشأن شكوى بدالين التموين بالإسماعيلية لوقف المحاضر التي تمت من قبل مديرية تموين الإسماعيلية والتي جاءت نتيجة الخطأ في الكود الخاص بصرف الكمامات ، رغم أنها لم تدرج على الكود حتى تاريخه .

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وأشار عثمان الى  أن الوزير أكد على رفع المحاضر وتغريم محل التموين الذي استخدم الكود الخطأ 20 جنيه فقط على كل كمامة وفقا للائحة المعلنة بمديريات التموين على مستوى محافظات مصر ، وأنه سيرسل اليوم لمديريات التموين لوقف المحاضر فورا .

يذكر أنه قد حدث  خطأ في الكود الذي استخدمه بعض محلات توزيع التموين ، وهو ما اعتبرته المديريه وفقا لقرار الوزارة ، صنف غير موجود في أكواد التموين وبناء عليه تم عمل محاضر للتجار.

وكان وكيل وزارة التموين حامد إبراهيم حامد ، قد التقى الأسبوع الماضي بمقر الغرفة التجارية بعدد من بداليين التموين ، لعرض ومناقشة المشكلة، وجاء في نهاية اللقاء بأهمية رفع الأمر لوزير التموين والتجاره الداخلية ، لوقف المحاضر التي تمت من قبل المديرية.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق