هيرميس
"دجال أوهمنا ان عندنا كنز. .ننشر إعترافات 3 من أسرة واحدة متهمين بالتنقيب عن الأثارفي ببنها 

كشف التحقيقات في واقعة ضبط ٣ من اسرة واحدة يقومون  بالحفر والتنقيب عن الآثار ببنها، أن المتهمين اعترفوا ان أحد الدجالين المشهورين أوهمهم  بأن هناك كنزا أثريا أسفل منزلهم وان هناك سرداب اسفل المنزل مليئ بالنقوش الفرعونية القديمة، وتماثيل  للإله حورس وإيزيس كون المنطقة قديمة ببنها . 



وأمرت النيابة بحبس المتهمين وتشكيل لجنة من الإدارة الهندسية بمجلس مدينة بنها، لفحص آثار الحفر وتأثيره على المنزل والمنازل المجاورة،  وتحريز الأدوات المستخدمة في الحفر.    

كانت مباحث قسم أول بنها قد ألقت القبض على 3 أشخاص من أسرة واحدة أثناء قيامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار، داخل منزلهم بمنطقة منشية الزراعة التابعة لقسم أول بنها . 

وبإخطار اللواء حاتم حداد، مدير مباحث القليوبية، انتقل العميد خالد المحمدي، رئيس مباحث القليوبية، وبالفحص تم ضبط كل من "ا ع ع " 36 سنة عامل، وشقيقته "م ع ع" 51 سنة ربة منزل، ونجلها "ا ع ع" 29 سنة عامل، وذلك أثناء قيامهم بالحفر بالمنزل محل سكنهم، مكون من 3 طوابق وعثر على أعمال حفر داخل صالة الشقة، بالطابق الأرضي بعمق متر ونصف بقطر متر ونصف. 

كما تم ضبط أدوات الحفر، عبارة عن "ماتور شفط مياه بالخرطوم الخاص به، وعدد 3 كوريك ودقاق" وتم التحفظ عليها.  

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة وقيامهم بأعمال الحفر والتنقيب عن الآثار، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق