المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

"تايم سبورت" تزور أندية ومراكز شباب أسيوط
استقبلت مديرية الشباب والرياضة بأسيوط ، اليوم الجمعة ، وفد قناة "تايم سبورت" والتي من المقرر أن تذيع مباريات بطولة كأس الأمم الافريقية 2019

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

استقبلت مديرية الشباب والرياضة بأسيوط ، اليوم الجمعة ، وفد قناة "تايم سبورت" والتي من المقرر أن تذيع مباريات بطولة كأس الأمم الافريقية 2019 والتي تستضيفها مصر برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأعد فريق عمل القناة تقريرا حول استعدادات مراكز الشباب بمحافظة أسيوط، والتي بدأتها بمركز شباب ناصر بمنطقة الوليدية بمدينة أسيوط ، ووتم فيه إجراء لقاءات حصرية مع عدد من الشباب والطلائع وجميع الألعاب بالمركز.

 جاء ذلك  في إطار استعدادات مديرية الشباب والرياضة بأسيوط لاستقبال كأس الأمم الإفريقية بمراكز الشباب والأندية علي مستوي المحافظة وتكثيف وتنويع الأنشطة خلال فترة الصيف وتجهيز مراكز الشباب بشاشات العرض لاستقبال مباريات.

بحضور محمد محمود حسين، وكيل الوزارة،  وعاطف محمد علي ، معاون وكيل الوزارة للشباب، وطارق عباس ، وكيل المديرية للشباب ، وطارق حسين، مدير إدارة الشباب، وقاسم محروس، مدير مركز شباب ناصر، وأعضاء مجلس إدارة المركز.

وأوضح وكيل الوزارة ، أن وفد قناة "تايم سبورت" أشاد بالمستوى المتميز الذي ظهر به مركز الشباب من خلال الاستعداد المتميز للمركز في استقبال هذا الحدث الكبير علي أرض مصر من خلال الشاشات الكبري وكذلك من خلال تخصيص قاعة للفتيات والسيدات لمشاهدة البطولة ، والمستوي المتميز للأنشطة في كافة الألعاب. 

 

 






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق