عبور لاند
عبور لاند
"بنية" تشارك فى معرض ومؤتمر تكنولوجيا النقل الذكي واللوجستيات 2020TransMEA

أعلنت "بنية" عن مشاركتها فى معرض ومؤتمر تكنولوجيا النقل الذكي واللوجستيات  2020TransMEA، وذلك من خلال شركاتها فايبر مصر للأنظمة (FMS) وفايبر مصر للحلول الهندسية (FME) لعرض خبراتها في مجالات تكنولوجيا مراكز البيانات الجديدة ومشروعات العدادات الذكية و النقل الذكي و الحلول اللوجستية ، خلال الفترة من 22 إلى 25 نوفمبر الحالى بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس.



وتعقيبا على هذه المشاركة والرعاية، أعرب المهندس أحمد مكي، رئيس مجلس الإدارة  و الرئيس التنفيذي لشركة بنية عن سعادته بهذه المشاركة والتي تأتي انعكاسًا لحجم أعمال الشركة والتي انطلقت منذ 4 سنوات.

وتابع المهندس احمد مكي قائلًا : نؤمن باهمية تسويق التجربة المصرية فى مجال التحول الرقمي وتصدير الخبرات الناجحة لأفريقيا و الشرق الأوسط و نسعى دائما لتطوير البنية التحتية التكنولوجية بجميع المشروعات التنموية وما يتصل بها من حلول وخدمات ذكية على غرار مشروع البنية التحتية التكنولوجية للمدارس الثانوية و التي بلغ عددها 2530 مدرسة و الذي نفذته الشركة العام الماضي بمصر.
وتأسست شركة فايبر مصر للأنظمة (FMS) عام 2005 تحت اسم "اكوينوكس مصر" وتتخصص في مجال تكامل الأنظمة و حلول الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات وتشارك حاليًا في العديد من المشروعات البارزة مع عملاء من القطاعين العام والخاص. و قد تم الاستحواذ على اكوينوكس مصر من قبل شركة بنية (فايبر مصر سابقا) عام 2018.  أما شركة فايبر مصر للحلول الهندسية (FME) فهي شركة متخصصة في الأعمال المدنية والكهروميكانيكية في مجال الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات بالإضافة الى تجهيز مراكز البيانات وتقنيات الجهد المنخفض.
وتشارك الشركة بجناحين في المعرض، حيث يتم في الأول منهما عرض كلاً من شركة بنية للكابلات و شركة بنية رقمية، بالإضافة إلى استعراض مشروع بناء شبكة الالياف الضوئية في جمهورية الكونغو الديموقراطية. وتعد شركة بنية للكابلات اكبر منشاة صناعية متخصصة لكابلات الألياف الضوئية في إفريقيا والشرق الأوسط بالشراكة مع الهيئة العربية للتصنيع و بالتعاون مع شركة كورنينغ الأمريكية الرائدة عالميًا في تصنيع كابلات الألياف الضوئية ، أما شركة بنية رقمية فتعتبر اول و اكبر سوق رقمي متكامل يقدم حلول تكنولوجية سحابية لجميع متطلبات الأعمال. بالإضافة الى اطلاق شركة "بنية تيليكوم" اكبر مشغل لشبكة الألياف الضوئية على مستوى جمهورية الكونغو الديموقراطية و التي تقوم بتنفيذ مشروع ضخم هناك من خلال مد وتشغيل أكثر من 16000  كم لربط المدن الرئيسية في الكونغو. وتشارك الشركة في الجناح الثاني عن طريق شركة فايبر مصر للأنظمة و المتخصصة في مشاريع تكامل أنظمة الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات و شركة فايبر مصر للحلول الهندسية و المتخصصة في تنفيذ مشاريع بناء مراكز البيانات و الاعمال الكهروميكانيكية و حلول الجهد المنخفض في قطاع الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق