هيرميس
بنى سويف يحتج على نتيجة مباراته مع أسوان فى اليد

تقدم مجلس إدارة نادى بنى سويف الرياضى برئاسة المحاسب على سليم بشكوى رسمية للاتحاد المصرى لكرة اليد للمطالبة بإعادة مباراة الفريق السويفى أمام اسوان لوجود أخطاء تحكيم فادحة 




 

كان بنى سويف  قد شارك بدورة من أجل البقاء بالممتاز مع فرق اتحاد الشرطة وقارون وأسوان وهى الدورة التى من خلال تحدد الفرق المستمرة بالدورى الممتاز والثنائى الهابط للدرجة الأولى .

وبحسب المذكرة الرسمية التى تقدم بها مسوؤلى بنى سويف مرفقا بها  اسطوانة مدمجة بالحالات التحكيمية التى أدت إلى انتهاء المباراة بالتعادل 19/19 حيث شهدت المباراة قبل انتهاءها ب 6 ثوانى وحيث كان بنى سويف متقدما على نظيره اسوان بنتيجة 19/18 و قيام حكم اللقاء باحتساب رمية حرة لصالح اسوان وتواجد احد لاعبي  اسوان داخل منطقة ( 6 ) متر والرغم من الخطأ قام حكم اللقاء بالسماح باداء الرمية الحرة والتى من خلالها احتسب رمية ( 7 ) متر والتى أدت إلى تعادل اسوان أمام بنى سويف وهبوط الفريق السويفى إلى الدرجة الأولى .

 

وفى شان متصل حصل مسوؤلى الفريق على ما يفيد بتسديد الرسوم المادية المقررة لتقديم الاحتجاج رسميا .

 

ويعول مسوؤلى بنى سويف والجهاز الفنى واللاعبين وجماهير الفريق على حرص الاتحاد المصرى لكرة اليد على إرساء العدالة بكافة المسابقات ..

ويقود بنى سويف جهاز فنى بقيادة أحمد ابو زيد مديرا فنيا واحمد جبر مديرا إداريا والدكتور أحمد أمام أخصائي العلاج الطبيعي والتأهيل .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق