بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بنزيمة يتفوق على رونالدو في سباق الأهداف
قدم لاعب كرة القدم الفرنسي، كريمة بنزيمة، أداءً مذهلا، في الآونة الأخيرة، بعدما تمكن من تسجيل أربعة أهداف لفائدة ريال مدريد، في غضون 70 ساعة فقط.


وسجل بنزيمة هدفين، في المباراة التي فاز فيها ريال مدريد بنتيجة (4-0)، على فريق غالطة سراي التركي، وهو ما جعل اللاعب يتفوق على الرقم الذي كان يحتفظ به ألفريدو دي ستيفانو.

أما الهدفان الآخران فسجلهما بنزيمة في مباراة "الملكي" أمام إيبار، متفوقا بذلك على فيرنتش بوشكاش، في تاريخ الدوري الإسباني لكرة القدم.

ولم يستطع بنزيمة أن يسجل هدفين على التوالي، في مباراة كروية، منذ يناير الماضي، حينما أحرز هدفين لفائدة ريال مدريد أمام إسبانيول، ثم أعاد "الإنجاز" مرة أخرى وأحرز هدفين اثنين أمام خيرونا، في إطار كأس الملك.

ورغم الفترة الصعبة التي يعانيها النادي الملكي منذ رحيل نجمه البرتغالي، كريستيانو رونالدو الذي انتقل إيطاليا، استطاع بنزيمة أن يقدم أداءً لافتا.

ومنذ أغسطس الماضي، أي منذ خوض مباراة أمام أتلتيكو دي مدريد في إطار كأس السوبر الأوروبية، وإلى نهاية الأسبوع الماضي، أي مواجهة إيبار، سجل بنزيمة 41 هدفا فيما ساعد بشكل مباشر على تسجيل 13 هدفا في 68 مباراة.

وبفضل هذه الوتيرة المتقدمة في التسجيل، فإن معدل إحراز بنزيمة للأهداف، وصل إلى متوسط هدف واحد لكل 103 دقيقة من زمن اللعب، حسبما ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية.


أما في إيطاليا، فلعب كريستيانو رونالدو 56 مباراة مع فريق يوفنتوس الإيطالي، فسجل 34 هدفا وساعد على إحراز 12 هدفا، وهذا يعني أن متوسط التسجيل لدى النجم البرتغالي بلغ هدفا واحدا في كل 105 دقيقة من اللعب.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

شاهد.. برشلونة يكشف عن قميصه الرابع 

  ونشر النادي مقاطع فيديو وصورا عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" للكشف عن القميص الجديد للفريق الذي يحمل ألوان القميص الثالث الصفراء والحمراء مثل علم مقاطعة كتالونيا مع استثناء اللون الأزرق.    وقال برشلونة إن القميص الجديد يؤكد على جذور الفريق... المزيد

كلمة واحدة رددها رونالدو "غضبا" أثناء تبديله أمام ميلان

وكشفت صحيفة "توتو سبورت" المقربة من أسوار "السيدة العجوز" أن رونالدو تلفظ بكلمة "اللعنة" قبل خروجه من الملعب، وكررها عدة مرات في إشارة لمدى غضبه من التغيير. وتوجه رونالدو بعد استبداله بزميله الأرجنتيني باولو ديبالا، في الدقيقة 55، من قبل ماوريسيو ساري المدير... المزيد

 ليندلوف نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي افضل لاعب فى السويد

  وسبق للهداف السويدي هنريك لارسون الفوز بالجائزة عامي 1998 و2004، بينما كان يلعب في سلتيك وبرشلونة، قبل الإعارة الناجحة لصفوف مانشستر يونايتد في 2007. ويعد زلاتان إبراهيموفيتش الأكثر حصولًا على الجائزة، برصيد بلغ 11 مرة.   المزيد

السيتي يرصد مبلغا ضخما للميركاتو الشتوي بسبب ليفربول

وذكرت الصحيفة الإنجليزية بأن إدارة مانشستر سيتي قد رصدت مبلغا يقدر بـ 100 مليون جنيه إسترليني من أجل تدعيمات الشتاء، لمواكبة ليفربول مع استهداف بدائل لكل من البلجيكي فينسنت كومباني على مستوى خط الدفاع، وصانع الألعاب الإسباني ديفيد سيلفا الذي يعاني من إصابة عضلية ومن المقرر أن يغادر الصيف المقبل.... المزيد

بيكيه "سمسار" نقل السوبر الإسباني إلى السعودية.. "فماذا كان الثمن"

ويحافظ اللاعب الدولي السابق على علاقات جيدة جداً بمسؤولين في الشرق الأوسط وساهم في نقل البطولة التي ستقام في المملكة العربية السعودية، ويذكر أن قطر كانت هي الأخرى تقاتل من أجل استضافة هذه البطولة على أرضها. وأقر الاتحاد الإسباني بأن بيكيه لعب دور الوسيط بسبب علاقته بمسؤولين سعوديين، لكن... المزيد

اترك تعليق