أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بعد رفض عرض الريال.. ميسى يعطى الضوء الأخضر لـ"محمد صلاح"
تلقى النجم المصرى محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزى، عروض قوية من أكبر الأندية فى العالم خلال الساعات الماضية، من اجل الانتقال إليه فى الموسم الجديد.

إقرأ أيضاً

الخطيب يوجه رسالة ساخنة الى صالح جمعة
عايدة رياض تتحدث عن أزمة قضية الآداب بعد ٣٧عاما
لأول مرة .. زينة تفجر تصريحات خطيرة عن أسرار ارتباطها وزواجها باحمد عز
اول ظهور لابنة زوجة احمد الفيشاوى .. فيديو
اول تعليق من ياسمين عبد العزيز بعد شائعة ارتباطها بالفنان احمد العوضي



وحسم الفيرارى محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزى، وجهته المقبلة، حال الرحيل عن صفوف الريدز، والمرجح أن يكون النجم المصرى فى صفوف النادى الكتالونى برفقة الأرجنتينى ليونيل ميسى الموسم المقبل، بعد رفض عرض ريال مدريد.


وذكر موقع " caughtoffside" الإنجليزي:" أن محمد صلاح يفضل الانتقال إلى برشلونة، حال رحيله عن ليفربول، والذي يرتبط معه بعقد، حتى عام 2023.

وأضاف الموقع الإنجليزي، أن محمد صلاح لا يرغب في الانتقال إلى ريال مدريد ، بسبب توتر علاقته بـ سيرجيو راموس مدافع الفريق، والذي تسبب في إصابته بخلع في الكتف، خلال نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم قبل الماضي.

وتابع الموقع أن نادي برشلونة بحاجة لخدمات محمد صلاح ليكون بديلا للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي تقدم في العمر، وبات رحيله عن برشلونة قريبا.

وكان محمد صلاح انتقل إلى ليفربول في صيف 2017، واستطاع أن يخطف الأضواء في أول موسم له مع ليفربول، حيث حقق لقب الهداف بـ 32 هدفا، وتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، وحصد هدفه الرائع في إيفرتون موسم 2017، جائزة بوشكاش، كما واصل تألقه في موسم 2018 باحتلاله لقب هداف الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي برصيد 22 هدفا، بالتساوي مع زميله ساديو ماني، وبيير أوباميانج لاعب آرسنال.

ويواصل محمد صلاح التألق فى الموسم الحالي، حيث شارك مع ليفربول في 13 مباراة في الدوري الإنجليزي سجل خلالها 7 أهداف وصنع 4 آخرين.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق